صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

جمال ابوعنجه : الرياضة تلعب دورا في تعزيز التعايش السلمي 

58
ثمن لاعب المنتخب الوطني والمريخ السابقين كابتن جمال ابو عنجه الدور المطلع الذي تقوم به الرياضة في تعزيز ثقافة النسيج الاجتماعي بين المجتمعات مؤكدا عن قدرة الرياضة بارسال رسائل عميقه تهدف لخلق السلام والمحبه بين الشعوب ..
    واشار ابو عنجه ان زيارة الوفد الرياضي لمدينة كسلا تاتي في اطار تعزيز التعايش السلمي بين مكونات المجتمع الكسلاوي وان الرياضة تلعب دورا مؤثرا في هذا الاتجاه وقال : خلال زيارتنا المتعددة الي مدينة كسلا لم نشهد اى نزاعات او خلافات قبلية وحتما ما نعرفه عن مجتمع كسلا التسامح والعفوية والمحبة والطيبة والكرم واضاف ابو عنجه : سبق ان توليت تدريب التاكا كسلا ابان فترة تواجد الفريق بالممتاز ولم احس اصلا بالغربة بسبب ترابط المجتمع بالعكس وجدت مجتمعا مترابطا ومتماسكا عاشق للرياضة ..
  وتمني كابتن جمال ابوعنجه ان تحدث زيارتهم الي كسلا صدا طيبا في الشارع الكسلاوي وتحقق الزيارة اهدافها المنشودة مشيرا الي ان بعض الجهات تسعي لخلق الفتنه بين المكونات الموجودة بالمدينة مبينا ان القيادات والرموز قادرون علي تجاوز هذه المحطات والعمل علي ربط النسيج الاجتماعي بين الجميع … وحيا ابو عنجه القائمون علي امر مبادرة مبادرون ( معاك )
  الجدير بالذكر ان قافلة من اهل الفن والمسرح والرياضة تزور مدينة كسلا بمبادرة من ابناء كسلا بالمركز مبادرون ( معاك ) حيث يضم الوفد الرياضي النجوم الدوليين كابتن جمال ابو عنجه وكابتن طارق احمد ادم وكابتن حامد بريمه حيث وجدت زيارة الثلاثي صدا واسعا في الشارع الرياضي بكسلا ..
قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد