جمال الوالي يعلق على شائعة وجوده مع زوجة الرئيس في العمرة

0
22

رد السيد جمال الوالي رجل المال والاعمال المعروف على شائعة ظهوره مع زوجة الرئيس السابق عمر البشير وداد بابكر في الاراضي المقدسة لاداء العمرة.

وعلق الوالي على قيام احد المعتمرين بالتقاط صورة له برفقة عائلته ونشرها على السوشيال ميديا وقال: “سبحان الله كنت عارف ان الشخص اللابس طاقيه بحاول يصور فينا وقلت لزوجتي وأختها اكيد ان هذا الشخص سوف يرسل هذه الصوره ويقول: (شوهد جمال الوالي ووداد في العمرة لذلك هم مبتسمين).

واستنكر جمال الوالي ما وصلنا اليه من حالة متأخرة لا يراعى فيها لاي حرمات واضاف في رسالته التي حصلت “السنط” على نسخة منها: “وصلنا مرحلة متأخرة حسبنا الله ونعم الوكيل حتي الاماكن المقدسه لم تعد لديها حرمه واضح انه لم يكن يقصد تصوير نفسه ولو انه طلب مني أن أتصور معه لفعلت كما أجبت طلبات الكثيرين من الذين صافحوني وبحراره وحمدوا لي السلامه ولكن أراد هذا ان يفعل مثل ما فعل الذي قام بتصويري واسرتي في طائرة بدر وزعم اني برفقه زوجة الرييس !!”

وقال الوالي في ختام رسالته المؤثرة: “الحمد لله العمرة.. شكرا لله بسلامه المدام بعد الفحوصات واشهدكم في هذا الشهر الكريم انني عافي لهم ولكل من افتري علينا كذباً .. نسأل الله ان يرفع درجاتنا اجمعين وان يحفظ بلادنا ويجمع كلمه اهلها وينعم عليها بالأمن والاستقرار والسلامه والاطمئنان وان يتقبل شهدائنا ويشفي جرحانا.. جمال الوالي”.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك