جمال الوالي يهدد بالاستقالة من مجلس المريخ

2
2332

كشف السيد جمال الوالي رئيس نادي المريخ لأحد المقربين منه حرصه على استقرار مجلسه مؤكدا انه سينضم أركب المستقيلين حال رفض عدد من أعضاء المجلس الذين أعلنوا عن استقالتهم أمس التراجع عن تلك الخطوة لافتا إلى أن التحديات الكبيرة التي تنتظر المريخ تتطلب وحدة الصف المريخي من أجل تحقيق المصلحة العليا للمريخ الكيان، وكان الأستاذ مزمل أبو القاسم وعصام الحاج وعثمان ادروب أعلنوا استقالتهم من مجلس المريخ على خلفية تراجع المجلس عن قراره السابق بعدم خوض مباراتي أهلي شندي والهلال مالم يتم الفصل في قضية شيبوب ليتراجع المجلس أمس ويتخذ قراراً بخوض المباراتين الأمر الذي أثار حفيظة عدد من أعضاء المجلس من بينهم الثلاثي مزمل وعصام وأدروب الذين تقدموا باستقالتهم مباشرة من مجلس الإدارة المعين.

جمال الوالي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

 

المشاركة

2 تعليقات

  1. دائماً السيد جمال الوالي يكسر قوة رجال مجلسه حتي يجعله ضعيف و عندما يتقدم الاقوي باستقلاتهم يسابقه علي الاستقالة فنقول له الذين تقدموا باستقلاتهم مريخاب أقوياء و شرفاء لا يبيعون جمهورهم باثمان بخثه .
    نحي أقوياء المريخ الأستاذ عصام الحاج رجل من الزمن الجميل تعلم من كبار المريخ و يسير على دربه شباب المريخ ممثل في الاستاذين مزمل أبو القاسم و عثمان ادروب فلهم التحيه من المريخاب الشرفاء لا الرجرجه الدهماء .
    قيل قديماً لكل ثورة ضحايا فطالب بتضحية المريخ بدورى المنحاز و اللعب بدورى الخرطوم في سبيل ثورته ضد اتحاد الفساد لكن خذلهم الرئيس ليس المحبوب كما سمي سابقاً و أراد لهم الذل و الهوان فنقول لهم انتم أقوياء و الوالي يريد مجلس ضعيف و مفكك فاتركوه حقيق مبتغاه وشكراً لكم.
    تم نعت مجلس ونسي بالفلس لكنه كان مجلس أقوياء أخذ للمريخ حقوقه دون تنازل أو وساطات بأخذه كأس الممتاز و كأس السودان ، و اتي بشعبوط من جوبا بعملية سميت( البرق الخاطف ) فكتب اسمه في سجلات المريخ الخالدة من زمن ( اسامه امدوم ، فيصل عجب، جاديكا ، أسعد التوم و جبره)كلهم نجوم سجله المريخ برجال أقوى.

  2. هههههههههههه زي ما إتوقعنا، وكلمناك قبل كدة يا أستاذ المرشدي وقلنا ليك إنو البتاع الطوالي لمن مشي وطول الغيبة برة السودان وفكاكم لي صمدوا، قصد إنو يخليك تتورط وتورط المرخرخ معاك، ويخليك تشيل وش القباحة إنت وباقي الكورال المعاك، خصوصاً وإنك بقيت طالع في الكفر وعاوز تعمل الكل في الكل وتفرض سطوتك علي كل شئ، ومابعيد تكون عاوز تدحرج البتاع الطوالي وتجي راكب في مقعد الرئيس كمان، والبتاع الطوالي لأنو حس بالشغلانة دي عشان كدة عاوز يدحرجك ويركبك الجو، والشغل ده شغل ناس كبار من فوق لا إنت ولا غيرك مابيقدروا يجاروهوا، وبضربة واحدة مرقك إنت وعصام جعجعة برة الحلبة ورجع يقدل فيها لوحدة، وأسي عاوز يلمح بإنو عاوز يستقيل عشان يسمع الجعير ويجد التأييد عبر مسيرات البكاء والجعير والسكليبة…….ههههههههههههه
    بس أحلي مافي الموضوع، إنو كتاب المرخرخ السالبين، بعد يومين تلاتة كلهم حاينطوا منك ويخلوك شايل وش القباحة براك، فنوعية ناس عمك أبوشيبة وزول فطيس وعمك سمعة بالإضافة للزول بتاع لن نزل “نذل” وهي لله داك، كووولهم ناس بتاعين مرحلة بس وبيشوتوا مع إتجاه الريح والقوة المسيطرة، عشان كدة إبتداءاً من يوم الليلة حانلقي كل أعمدتهم جرت واطي ورجعت تشكر وتكسر التلج للبتاع الطوالي ………..ههههههههه ربك يمهل ولايهمل يامرشدي أفندي….!!
    ألذ زول في الموضوع طبعاً عمك مندلة المستعاري !! في أعمدة الدراب حقته يشتم ويسئ لي لجنة ونسي، وهنا بالمستعار التاني بشكر فيهم….!! قلت لينا ناس ونسي شالوا بطولة الممتاز وكاس السودان دون وساطات ولاتنازلات؟ طيب ناس لجنة سمير ديل كانوا بيعملوا في شنو؟ والبتاع الطوالي بقي مامحبوب؟ كدي نستني نشوف عمود الدراب الرأي فيهو حايكون كيف؟
    بالمناسبة، أقمار الهلال بإذن الله قادرون علي فضح “بيعة شندي” بين العديل والزين وكشف مستوي المرخرخ المترخرخ بعونه تعالي !!
    لكمة أخيرة: الأستاذ المرشدي راح في الرجلين يا ولداه ……!!

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك