صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

جمال سالم خارج القائمة المبدئية ليوغندا لنهائيات الأمم بمصر

27

أعلن الفرنسي سيباستيان ديسابر، المدير الفني لمنتخب أوغندا، اليوم الأربعاء، قائمة مبدئية تضم 19 لاعبا، لخوض المعسكر التدريبي استعدادا للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية 2019، التي ستقام في مصر ولم يظهر اسم اليوغندي جمال سالم حارس مرمى الهلال ضمن القائمة المبدئية لمدرب يوغندا برغم أن جمال ظل متواجداً في قائمة المنتخب اليوغندي طوال الفترة الماضية لكنه لم يشارك بصفة أساسية مع المنتخب حيث ظل يشارك كبديل لدينيس اونيانغو مهاجم صن داونز الجنوب أفريقي.

وضمت القائمة المبدئية لمنتخب يوغندا كل من

“تشارلز لوكواجو وجيمس أليتوو وماجويجا بريان وجودفري واليسمبي وأواني تيموتيوهالد لواليا وميونزي مصطفى وحسن واساوا وصدام جوما ودانيل إيسياجي (لاعب النصر المصري) وتاديو لوانجا وأوكيلو آلان ووايسوا موزيس وآلان كيامبادي وبالينا جوما وكادو هنري ومادوندو جويل وبيفيس وموجابي وخالد أوشو”.

واختار مدرب المنتخب الأوغندي قائمة أخرى، لخوض دورة كوسافا بجنوب إفريقيا، خلال الشهر الجاري.

ومن جانبها، ستخوض القائمة المبدئية لبطولة إفريقيا معسكرا في أوغندا، قبل الإعلان عن القائمة النهائية، التي ستغادر لخوض معسكر تدريبي بالإمارات، تحضيرًا للمسابقة القارية، التي ستقام منافساتها بين 21 يونيو/حزيران و19 يوليو/تموز المقبلين.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد