صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

جمال سالم يؤكد جاهزيته لقيادة المريخ أمام الآرسنال والهلال

0

أعلن اليوغندي جمال سالم حارس مرمى المريخ جاهزيته لحراسة مرمى المريخ في مباراتيه الصعبتين أمام أهلي شندي يوم الأربعاء المقبل وأمام الهلال في العشرين من الشهر الحالي وكتب جمال سالم على صفحته الرسمية على الفيسبوك تغريدة أعلن فيها جاهزيته للعودة للخرطوم والمشاركة مع المريخ بصورة طبيعية بعد أن كان انتظم في تدريبات خاصة بيوغندا بعد استبعاده من قائمة المنتخب اليوغندي مؤخراً، ويتوقع أن يصل جمال سالم الخرطوم خلال الساعات القليلة القادمة من أجل الانخراط في تدريبات الفريق وقيادته في مباراتي أهلي شندي والهلال.

جمال سالم

 

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. Hajjam يقول

    هههه هااا…راجيك ساسا ياود الجنسيات التلاتة…احسن تتطعم قبل المباراة وتذوق طعم النجيلة عشان ماتجيك نزلة معوية بعد المباراة…….

  2. salah يقول

    يعني معقولة ملابس وجونتيات وكدارات نضيفة للدرجة دي تكون بتاعة زول بيتدرب؟ دي لو كانت في ملاعب أوروبا الجميلة ما حاتكون نضيفة بالصورة دي…معذور ، عرف رجعة الرئيس طوالي فعاوزين يطلعوا ليهم بقرشين حلوين قبل القمة، نفس حركات الإمام الحضري زمان، من الطيارة للميدان طوالي وبعدها للمطار مرة تانية عشان ظروف رمضان السخن في السودان والإستعداد للعيد بعد داك…..وطبعاً حاياخد ليهو ربطة محترمة من قروشنا كعيدية يدفعها الشعب السوداني نيابة عن نادي المرخرخ……..
    هجام شفت الطيشاب ديل ناس طيبين كيف؟ هههههههههههههه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد