جمال سالم يبتعد عن تدريبات المريخ ويرفض الجلوس على دكة البدلاء

1
1447

تفيد متابعات كورة سودانية الدقيقة أن ابتعاد الحارس اليوغندي جمال سالم عن تدريبات المريخ الأخيرة كان بسبب رفضه لقرارات مجلس الإدارة بإبقائه على دكة البدلاء في أربع مباريات متتالية في الدورة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز والاعتماد على الحارس المخضرم المعز محجوب وكشف جمال سالم للمقربين منه عن غضبه من قرارات الجهاز الفني بإبقائه على دكة البدلاء في الفترة الأخيرة لكنه في نفس الوقت أشاد بالحارس المعز محجوب وقال إنه حارس كبير وقام بدوره على أكمل وجه في الفترة الماضية مبيناً أن تألق عناصر حراسة المرمى يسهم في تطوير حراسة المرمى الحمراء بصورة عامة.

تراوري وجمال سالم

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

المشاركة

1 تعليق

  1. ألحقوا الشغلانة إنقدت بي غادي ياناس المرخرخ، وسيبكم من حياكة الألاعيب وتحريض الفرق الأخرى وتعالوا ألحقوا النار الولعت في حفرتكم دي، ود الجنسيات التلاتة قام عليكم تاني…!!
    سبحان الله، كل مرة النار مولعة ليهم في حتة، يحنسوا جابسون يزوغ كوفي يحنسوا ترتوري يجوطها ليهم جابسون…..والشغلانة مدورة وكل بسبب أعمالكم التي بدأت ترتد عليكم خبالاً ووبالاً…!!
    مصير أهلي مدني حايكون الدرجة الأولي، لأنو ناس المرخرخ ماهم الناس العندهم كلمة، وطبعهم الخيانة والغدر وحايركبوا الأهلي مدني التونسية بعد ما يفكوهوا عكس الهواء طبعاً….هههههههههه
    لكمة أخيرة: لسه نار شيبوب مولع النيران في القلوب وهارد الفشفاش ما إنطفت في قلوب أهل المرخرخ، وبدون خجلة رسلوا أهلي مدني يشتكي بالنيابة عنهم ومسكوهم قضية خسرانة عشان يرفعوا الحرج الوقع عليهم في ضربة شيبوب وظهورهم في أعين العالمين بالصورة المضحكة دي، وده كلو بسبب جهلهم بالقوانين، عشان كدة عاوزين يعملوا في ناس أهلي مدني المساكين نفس عملية الثعلب الضنبة إنقطع في مزرعة البطيخ ومشي ورط أخوانه….والفارات ديل بسبب مرخرخية رئيسهم الصارخة بلعوا الطعم وحايصحوا بكرة ويلقوا نفسهم في الصقيعة، وعدها لاينفع الندم والبكاء….!!
    لكمة أخيرة: لسان حال رئيس جزارين مدني، عشان خاطر المرخرخ يهبط أهلي مدني ماخسارة !!

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك