جماهير الشرطة تهتف للهلال بـ(سيد اللبن) وفوزي المرضي يستنكر تلك الهتافات

5
428

استنكر الكابتن فوزي المرضي رئيس القطاع الرياضي بنادي الهلال ورئيس بعثة الفريق للقضارف التصرفات التي بدرت من جماهير الشرطة منذ وصول الهلال للمدينة والتي امتدت للمران الذي أداه الفريق على ملعب القضارف حيث ظلت جماهير الشرطة تهتف ضد الهلال ووصفته بـ(سيد اللبن) وأكد فوزي أن هذه التصرفات غريبة ولا تشبه أهل القضارف مشيراً إلى أنهم يعلمون تماماً أن قاموا بتلك الهتافات مجموعة بعينها لكنها لن تؤثر على العلاقة الطيبة بين الهلال وأهل القضارف، وتمنى فوزي المرضي أن يقدم الهلال والشرطة مباراة كبيرة غداً يستمتع بها الجمهور الذي سيتابعها من داخل الملعب.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

المشاركة

5 تعليقات

  1. علاقة شنو الطيبة … ابنو ليهم مستشفي او شيك دسم بقولو ليكم سيد البلد

  2. طبعاً الشغلانة معروف مين الوراها، وما محتاجة فكاهة عشان نعرف مين البيحاول يحطم معنويات لاعبي الهلال عشان يؤثر علي معنوياتهم ويجي في النهاية يشيل الكاس فطيسة زي عوايده، بس ماحسبتوا الشغلانة صاح يامرخرخين وإنتوا بتعرفوا لعيبة الهلال زي جوع بطنكم، وكل ما كان حجم الاستفزازات أكبر كلما كان العقاب أكبر، عشان كدة ماتراهنوا علي حمار ميت وتضيعوا مجهودكم في الفاضي، ولو ركزتوا في فريقكم ما كان حالكم بكون يغني عن السؤال………….
    نحنا عارفين إنو أكثر من 90% من الشعب السوداني بيعشق الهلال ومحل ما إتجه الهلال عمت الفرحة والبهجة وظهر الحراك المجتمعي بقوة، عشان كدة نحنا بنبرئ جماهير حي العرب بورتسودان من الفليع والطقيع الحصل في المباراة لأنو ناس الفليع والطقيع القتلوا الصحفي التنزاني في سوكافا الجعرانية معروفين، وبالتالي الناس الهاجمت كاريكا وشتمت الهلال في القضارف برضو هم عبارة عن مرخرخين مدسوسين للإساءة لسيد البلد وإفساد علاقتة مع فرق الدوري الممتاز لأنهم عارفين حجم الكراهية البكنوها ليهم بعد ما إرتموا في أحضان السلطة وأصبحوا يحصلون علي الدفرات المادية والتحكيمية ونشروا الفساد في الوسط الرياضي وتسببوا في الكثير من الجراح للفرق المنافسة………….بس ربنا حايرد كيدهم في نحرهم بعون الله، والهلال سيد البلد حايهرد فشفاشهم ويرد عليهم في الميادين بإنتصارات تفسخهم فسخ !!
    لكمة أخيرة: أبو المستعار مشي القضارف برضو ولاشنو؟ مامستبعد خصوصاً إنو عاطل لاشغل لامشغلة وسيرة الهلال بترفع ليهو الضغط هههههههههههههه

  3. في مباراة الشرطة وهلال التبلدي
    الحكم طرد مورينيو خارج الاستاد
    بسبب سوء السلوك ..
    بعد المباراة انتهت مورينيو جا جاري جري
    قال لقناة الملاعب :
    كنا نستحق الفوز على التبلدي
    والحكم ظلمنا ”
    أنت ما حضرت المباراة كنت مطرود
    كيف تحكم على شيء انت ما شفته ؟؟
    “””””
    في حال انتصر الهلال
    أتوقع أن يحصب جمهور الشرطة اللاعبين
    بالحجارة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك