جماهير الهلال تقول كلمتها وتعلن وقفتها خلف الكاردينال ضد قرار المحكمة الإدارية

3
376

قالت جماهير الهلال كلمتها واحتشدت بأعداد كبيرة في الإستاد عصر اليوم بامدرمان رافعة اللافتات مساندة لرئيس النادي أشرف سيد أحمد الكاردينال ورفضت رفضاً باتاً القرار الذي أصدرته المحكمة الإدارية مؤخراً والقاضي بإلغاء قرار المفوضية بفوز الكاردينال رئيس النادي عام 2014 وأكدت الجماهير الهلالية وقفتها ومساندتها القوية لرئيس النادي الذي شهدت إنجازات كبرى في عهده أهمها على الإطلاق مشروع الجوهرة الزرقاء الذي اقترب العمل فيه من نهايته ليصبح إستاد الهلال من أفخم الإستادات في القارة الأفريقية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

13230 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

5000+ حملوا التطبيق

المشاركة

3 تعليقات

  1. هذه عنتريات وفوضي جاهلة لن تفيد الكاردينال وجمهور الهلال في شيء لأنها لا تجدي لمنافحة قرار قضائي نهائي واجب التنفيذ على الكاردينال وإلا سيجد نفسه في مخالفة جنائية أخري للقانون الجنائي بسبب عدم تنفيذه لأمر قضائي ملزم صادر من محكمة مختصة .. وحتي لو تقدم الكاردينال بطعن ضد هذا القرار فانه لايمكنه وقف تنفيذه بصورة مؤقتة لان هذا الإيقاف قد يفرغ القرار من مضمونه أذا ما انتهت فترة رئاسة الكاردينال قبل الفصل في ذلك الطعن الذي سيكون مصيره الشطب وليس غيره، وبالتالي فأنه لا يمكن للمحكمة مكافأة الكاردينال بإيقاف تنفيذ القرارمؤقتاً.

  2. وإنت يا أبو المستعار أساساً الحارقك شنو والحشرك هن شنو؟ قال ليك جماهير الهلال !!
    طبعاً لازم تكون حاقد وقلبك بيغلي نيران وإنت بتشوف حلم أستاذك المرشدي بالإطاحة بالكاردينال عبر إستخدام مخلب القط المسجون في جدة راح شمار في مرقة، وكل يوم كردنة أوضاعة ماشة من أحسن لأحسن وكل الجماهير والناس العمل معاهم عمل الخير خرجوا بصورة عفوية للدفاع عن كردنة ضد الشياطين الحمراء ومكائدها !!
    بصراحة كدة يامرخرخين ياحاقدين عملتوها واضحة، قرار ليهو 3 سنين إشمعني يطلع في الوقت ده بالذات؟ وامبارح صحيفة الصديد جايبة خبر بقول محامي الأرباب يحذر كردنة من التعاقد مع لاعبين جدد !! طيب إنتوا ماتقولوا كدة من بدري وتقولوا لينا عاوزين تضعفوا الهلال وعاوزين تتأهلوا في المجموعات بدل الهلال مع النجم الساحلي؟ هههههههههههه تلقوها عند الغافل ولاعبي الهلال جنهم وجن الحقارة وإنتوا كدة زدتوا حماسهم بدون ماتقصدوا وبعون الله تعالي الثلاثية متحمداكم في الجوهرة يوم الجمعة عشان تكون رد تحية لكردنة وضربة قاضية لأحلام الشياطين الحمراء التي تنفخ بخور الفتنة في الظلام………….أوكرا عنده قوون من قذيفة خارج الخط !!
    لكمة أخيرة: نحنا مابنلوم المرخرخين علي تصرفاتهم دي لأننا عارفنهم أحفاد الجماعة الطردهم الرسول تاكريم عليه أفضل الصلاة والسلام من المدينة زمان !!

  3. هذه جماهير جاهلة ومضللة ، دا قرار محكمة يا اغبياء ،، فاهمين ايه يعني محكمة ؟؟ بلا لمة ..

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك