صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

جمهور فنان مع عملاق السودان في كل مكان …!!

109

سوبر هاتريك
طارق محمد عبد الله
جمهور فنان مع عملاق السودان في كل مكان …!!

& السلفي والجمهور خلفي عبارة اعجبتني وسرت بالي حقيقة و عبرت عن التلاقي الحميم وحب وعشق جماهير الهلال للاقمار وتجسد ذلك في الحب المتبادل لحظة التقاط الصور مع الفرسان عقب مباراة الوحدة مكة بطريقة السيلفي وحتى لايتشعب الحديث ونفهم المغذى من العبارة الفوق فان القصة في شكل حصة جمهور مدهش خرافي زيو مافي يتمنى أي لاعب كرة قدم بالسودان بل بأفريقيا الانضمام للنادي الذي يشجعه وبالجد فان جمهور الهلال مدهش جدا جدا وهاكم بعض النماذج فعندما ذهب الهلال إلى تنزانيا الماهنا كان الجمهور معه وعندما جاء الى معسكر السعودية ايضا الجمهور معه ونراهن وعندما يذهب لإكمال مبارياته في دوري الأبطال بليبيا وتونس ايضا سيكون الجمهور معه باختصار انه جمهور فنان مع عملاق السودان في كل مكان شفتوا كيف ؟؟؟
& واذا اردنا الحديث عن جمهور الهلال العظيم الق الملاعب الإفريقية والعربية وطبعا المحلية ورونقها وبريقها فاننا نحتاج الى مجلدات والحق يقال فانه متفرد يعشق لاعبيه وفريقه بجنوب عاقل جدا وذلك لانه يتابعه في كل مكان وبالرغم من الظروف المتمثلة في الحرب وقبلها الضائقه الاقتصادية الطاحنة وحال البلد الواقف ليهو سنين إلا أن عشاق وأنصار سيد البلد وحبيب الملايين ظلوا يساندونه ويقدمون له معونة المساندة الإيجابية بأروع وأجمل وأكمل وامثل شكل غصبا للظروف المعقدة مليون عقدة وحقيقة الكنز الحقيقي للهلال في جمهوره المخلص الغلاب المهاب ونذكر جيدا أن أي مدرب أجنبي من استاروستا و حتى فلوران ود ام فلوران اندهش حتى فغر الفم وظهور الضرس الأخير من حجم وكثافة وعمق ارتباط وعشق جمهور الهلال لفريقه وجمهور بكل هذا الجمال يستحق أن يبذل فرسان الهلال من أجل اسعاده كل ذرة جهد وعرق ممكنة .
& عقب نهاية مباراة الازرق والوحدة مكة ابدى مساعد فلوران سعادة بالحجم العائلي حيث اشاد المعلم خالد بخيت باداء الهلال في المباراة وقال ولم نقل انها ومن الناحية الفنية كانت في قمة الروعة وأضاف أن الانتصار فيها لا يعني شيء لأنها مباراة ودية واستطرد بأن الفريق في تصاعد فني وأكد بأن الغاية من المعسكر هي إكمال الجاهزية للبطولة الإفريقية وأكد بأن العين الشمال وكذلك اليمين ) لاعضاء الاطار الفني واللاعبين ومابين القوسين تصرف من عندي لايخل بالمعني على نقاط مباراتي بترو والترجي كاملة شاملة الضريبة ( ماتنقص ولا نقطة واحدة) عشان التاهل يكون هدية للشعب السوداني عامة وجماهير الهلال خاصة من خشمك لباب السماء يا معلم.
اهداف سريعة ..اهداف سريعة
& يقولون عندما تريد صناعة فريق بطولات وبعد تكريب الخانات لابد أن تكون لديك دكة نار وشرار .
& واعتقد بأن خطة مورينهو القارة السمراء فلوران ود ام فلوران تمضي في هذا الاتجاه من خلال تجهيزه لأكبر عدد من العناصر .
& وحتى لايظن البعض اننا نتحدث من فراغ لاحظوا مثلا عندما يلعب ياسر مزمل وبابي عبدو أنداي ويجلس البرت وكلود على الدكة أو العكس .
& والسؤال وفق المذكور أعلاه هل يحس المشجع الهلالابي العادي مثلا بأن هنالك فرق وهل عندما يلعب ابو عاقلة الي جوار بوغبا أو صلاح عادل وسنغوني فهل هنالك فرق واضح .
& وذكرنا الأمثلة أعلاه علي سبيل المثال لا الحصر ولا نعتقد بأن العرين الأزرق سواء حرسه ابو عشرين أو فوفانا هنالك فرق كبير لان لكل لاعب من المذكورين أعلاه ميزة يتفوق بها على غيره .
& واجمالا فان الرصة الفنية اتسعت دائرتها بدخول ادم بوسو وقريبا ارنق و جونيور ماشاء الله تبارك الله وعين الحسود الحمراء فيها عود وكمنجة .
& وخلاصة الخلاصة ان مشروع فريق البطولات العملاق مشى بعيد مع مورينهو القارة السمراء فلوران ود ام فلوران ياهلالاب بس شيلوا الصبر كمان شوية .
& دائما نتطلع لهلال قيافة فايت العرب والافارقة مسافة .
& ازرق وابيض لون الفل هلال القمة حبيب الكل .
& ويظل الهلال الرقم الصحيح بالكرة السودانية وغيره الكسور والبواقي .
& وأخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد