جمهور هدى عربي يؤيد ويرفض : (ماتجيبو لي سيرتو)

0
59

دشنت الفنانة هدى عربي أغنية خاصة جديدة بعنوان (ما تجيبو لي سيرتو) وقالت في تصريح لـ(خرطوم ستار) إن الأغنية إضافة لرصيدها من الأغنيات الخاصة وهي من كلمات وألحان عاصم عقيل.

وكانت الفنانة قد أعلنت من خلال صفحاتها الرسمية عن مفاجأة جديدة كشفت عنها بتدشين الأغنية التي تقول في بداياتها (تعبت أنا من غيرته ما تجيبو لي سيرتو دايرني طوالي في ريدو أكون أسيرتو).

وجاءت الأغنية بعد نجاح كبير حققته أغنيتها الخاصة الأخيرة (الحب هدا) للشاعر محمود الجيلي صلاح الدين التي نالت حظاً من الانتشار لم تصله أغنية غيرها في الفترة الأخيرة وتخطت حاجز 2 مليون مشاهدة على اليوتيوب وكرمتها بسببها شركة أم تي أن سودان بعد اختيارها كأحلى نغمة وأكثر انتشاراً.
انقسام

وانقسم جمهور هدى عربي عقب طرح الأغنية عبر مواقع التواصل إلى قسمين، الأول يرى أنها أغنية جميلة ومختلفة ورائعة، ويرى البعض الآخر أنها أغنية عادية ودون المستوى ولا تستحق الإعلان الإسفيري الذي سبقها.

وأشارت المذيعة بقناة النيل الازرق نجود حبيب إلى أن الأغنية ممتلئة بالإبداع وباركت للفنانة خروجها للنور.

بينما توقع عمر الفاروق شيخ الدين أن تحقق الأغنية نجاحاً كبيراً وانتشاراً واسعاً في مجتمع البنات لأنها تعبر عن واقع معاش وسيساعد في انتشارها اللغة البسيطة والمباشرة التي كتبت بها، حيث جاءت في قالب أغنيات البنات والدلوكة مع استخدام الموسيقى.

وانتقد زاهر أحمد عثمان أجد معجبي الفنانة الأغنية الجديدة وكتب في تعليق ساخر على صفحتها الرسمية في الفيسبوك إن العمل متواضع والكلمات عادية واللحن مكرر.

مشيراً إلى أنها أحبطت جمهورها الذي كان ينتظر منها عمل مماثل أو أفضل بعد نجاح أغنية (الحب هدا) مبيناً أنها تسرعت، وتأسف على ذلك قائلا (الشفقة تطير).

وقد قدمت هدى عربي من قبل عدد من الأغنيات الخاصة بها منها الفنانة (غلطة) و (مقطوعة أخبارهم) وهي من كلمات الشاعر الدكتور أحمد فرح شادول وألحان الموسيقار أحمد المك، وأغنية (الليلة بس) من كلمات الشعار الراحل حسن الزبير وألحان أحمد المك.

وأثارت الأخيرة الجدل حينما قال البعض إنها كانت مملوكة للفنان نادر خضر، وقطعت هدى أنها حصلت عليها من الملحن وأن الراحل لم يؤدها.

وسبق وأن أعلن الشاعر عبد العال السيد عن تعاون فني جديد يجمعه بالفنانة هدى عربي عبر أغنية من ألحان عماد الدين يوسف بعنوان (ناس الزمن دا ناس مالهم كدا) ونص آخر بعنوان (سبحان من صور وجه القمر نور).

 خرطوم ستار

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك