جنسيات الدول الغربية هاجاساً يؤرق مضاجع ام الالعاب رباح (بريطاني ) … من المسئول ..!

0
685

العداء السوداني رباح محمد يوسف

في الوقت الذي تناقلت فيه الوسائط الاعلامية خبر حصول العداء السوداني رباح محمد يوسف علي الجنسية الانجليزية بقية رفع العلم البريطاني في المحافل الدولية .. لتجئ بطولة الخرطوم الدولية وتعضدد من تلك الانباء ..ورغم وصول رباح للخرطوم في اعقاب الدعوة وتزاكر السفر التي بعثها الاتحاد والموافقة التي ابداها للمشاركة في هذه البطولة الا انه فاجأة الجميع وتخلف عن المشاركة بدعوي الاصابة .. ليبرز السؤال المهم ان العداء مصابا فلماذا حضر اصلا ؟؟
انباء اخري تحدثت عن اموال طائلة لرباح طرف الاتحاد الحالي جراء مشاركاته في عدد من البطولات اضافة لفاتورة علاجية لم يقم الاتحاد بتسديدها .. كلها وغيرها اسبابا  دفعت رباح للغياب عن بطولة الخرطوم .. (اسبورت نيوز) سعت لمعرفة الحقيقة المجردة من رباح بنفسه وحاصرته بما قيل وبما كتب عن نيله الجنسية لكنه اصر علي انه لم يخطوة تلك الخطوة ..لكن بطرفنا وثائق تؤكد ان رباح نال الجنسية البريطانية منذ العام الماضي ..و(ااسبورت نيوز) كانت علي علم بتلك المعلومة قبل اكثر من عشرة ايام لكنها فضلت (حجب )المعلومة مراعاة للاتحاد المستعد لتنظيم بطولة الخرطوم .. الان انتهت البطولة بحصول السودان علي المركز الاول والان نؤكد ان اللاعب رباح محمد يوسف حصل علي الجنسية البريطانية وسيدافع عن الوان العلم البريطاني بعد ان اكمل كافة الاجراءات مع الاتحاد البريطاني والاتحاد الدولي لالعاب القوي الذي اكد له امكانية المشاركة باسم بريطانيا في كافة البطولات التي ينظمها مقبل الايام ليبقي السؤال قائما من المسئول عما حدث .. هل المسئولية تقع علي عاتق الاتحاد ام الدولة .. ام اللاعب نفسه الذي يبحث عن تحسين وضعه الاقتصادي بعد ان وصل سن تتطلب منه ان يفكر في مستقبله … ليس رباحا وحده من اقدم علي تلك الفكرة .. هناك نجوم كثر فضلوا الابتعاد عن السودان وحملوا جنسيات لدول اخري .. ليس  هذا فحسب ولن يكون رباح هو الاخير .. انباء اخري تتحدث عن مفاجأة من العيار الثقيل سيفجرها احد نجومنا في العاب القوي مقبل الايام .. الجيمع يتحدث عن اسم معين .. نعرف التفاصيل ونكتفي بهذا القدر في انتظار ما سنفجره !
 .. هي صرخة للمسئولين .. الي متي يصنع السودان المواهب .. والي متي تنهب تلك الدول نجومنا وتحقق بهم البطولات والانجازات .. بالطبع لا احد يسمع ولا احد يجيب ..!
تقرير اعدته/ اكرام علي السيد
المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك