صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

جهاز الأمن والمخابرات يدعم حي العرب والنيل الخرطوم بمليار جنيه

321

اللواء عباس : دعم الجهاز سيتواصل لمختلف القطاعات

في إطار مبادراته المجتمعية قدم جهاز الامن والمخابرات الوطني دعما ماديا بواقع (500) ألف جنيه لكل من ناديي حي العرب بورتسودان والنيل الخرطوم وذلك دعما لمسيرة الناديين في الممتاز والأولى وتحفيزا لهما على المزيد من الترقي والتميز .

وقام اللواء أمن عباس علي خليفة مساعد المدير العام للتوجيه بإستقبال مندوبي الناديين ظهر اليوم وتسليمهما المساهمة إنابة عن السيد المدير العام للجهاز ، وتسلم الدعم إنابة عن نادي حي العرب الاستاذ محمد نور مساعد السكرتير العام للنادي بحضور القطب العرباوي هيثم فيما تسلم إنابة عن نادى النيل الخرطوم سكرتيره العام الاستاذ عبدالمطلب محمد الحسن .

وأشاد اللواء عباس علي خليفة بالتاريخ المشرف للناديين متمنيا لهما الإسهام في تطوير كره القدم بالسودان مؤكدا أن ما يقوم به الجهاز هو جزء من واجباته الأساسية نحو المجتمع والشباب والرياضة مشيرا لتواصل دور الجهاز الايجابي نحو المجتمع بكافة شرائحه وقطاعاته الثقافية والتربوية والرياضية والاجتماعية، من جانبهما قدم مندوبا الناديين الشكر لجهاز الامن والمخابرات الوطنى بقيادة مديره العام سعادة الفريق أول أمن مهندس محمد عطا المولى عباس ، على هذا الدعم السخي مشيدين بالدور الملموس الذى بات يطلع به الجهاز نحو المجتمع وبخاصة في مجال البنيات الأساسية للرياضة بالمركز والولايات وحضر اللقاء كل من السفير الدكتور علي قاقرين والعميد أمن الهادي كباشي .

unnamed

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد