صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

جوارديولا يقترب من تمديد البقاء في مانشستر سيتي

88

 

يبدو ان بيب جوارديولا “أقترب” من التوقيع على تمديد عقده كمدير فني لنادي مانشستر سيتي حتى إلى ما بعد الصيف المقبل.

وقاد بن إقليم كاتلونيا مانشستر سيتي إلى الفوز حتى اللحظة بلقبين في الدوري الإنجيلزي خلال الأربعة مواسم التي قضاها في ملعب الاتحاد ،وقد حطم جوار ديولا الرقم القياسي في الدوري الإنجليزي الممتاز عندما أصبح فريقه أول من وصل إلى حاجز ال”100″ نقطة بعد فوزه باللقب موسم 2017-2018.

وما زال أمام جوارديولا ما يزيد قليلاً عن السبعة أشهر في عقده الحالي مع النادي ، وليس لدي المدرب الأسباني سجل حافل بالبقاء لفترات طويلة مع الأندية التي أشرف على تدريبها من قبل، حيث قضى أربع سنوات في تدريب برشلونة وثلاث سنوات في بايرن ميونيخ.

ومع ذلك ، وفقًا لصحيفة The Telegraph ، من المتوقع أن يوقع اللاعب البالغ من العمر 49 عامًا على تمديد العقد ، على الرغم من اعتراف جوارديولا مؤخرًا بأن المحادثات لم تبدأ وسط جدول المباريات المحموم.

وارتبط جوارديولا بالعودة إلى برشلونة بعد استقالة رئيس النادي جوسيب بارتوميو ، إلا انه استبعد منذ فترة العودة إلى ملعب نو كامب ، وأصر على أن قصته مع النادي الكتالوني “انتهت”.

وبدأ سعي سيتي لاستعادة لقب الدوري بصورة غير مبشرة ، حيث فاز بثلاث مباريات فقط من أول سبع مباريات في الموسم ليترك نفسه في المركز العاشر ، بفارق ست نقاط عن متصدر الدوري المبكر ليستر سيتي ، وتتبقى لديهم مباراة مؤجلة.

وينتظر ان يعود السيتي إلى اللعب ضد توتنهام الذي يقوده جوزيه مورينيو في نهاية الأسبوع المقبل بعد فترة التوقف الدولية.

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد