جواسيس اهلي طرابلس يضطرون لتسلق (الاعمدة) لمتابعة مران الهلال

3
549

تفيد المتابعات ان جواسيس اهلي طرابلس حاولوا متابعة مران الهلال الرئيسي للمواجهة التي تجمع الفريقين عصر غدٍ السبت بملعب الشاذلي زويتن .. حيث فشلت كافة المحاولات في نجاح المهمة ليضطروا الي تسلق الاعمدة القريبة من الملعب الذي تدرب عليه الهلال ليكتشفوا عن مران الازرق لم ينطلق حتي الان وتم الكشف عن أمرهم من جانب الوفد المرافق للهلال وتم ابعادهم بعيدا من ملعب مران الهلال.

 

تمرين الهلال

المشاركة

3 تعليقات

  1. ما قصة الجواسيس مع الوصيفاب ؟؟ وهل ينطبق المثل على الصفراب و الذي يقول( اذا ساء فعل المرء ساءت ظنونه وصدق ما يعتادته من توهمي ) فالدماعه مشهورين الجاسوسية

  2. الخيبات دائما ما تظهر حتى فى الصحافه الرياضيه جواسيس شنو وتسلق عمدان شنو يا منظرات اخر الزمن كرتنا وطريقه لعبها معروفه ولاجديد لان الحكايه وبكل بساطه نحن ما زلنا متخلفين زهنيا وكرويا حدنا معروف ودائما ينطبق علينا المثل حلم الجعان عيش لذا حكموا العقول احلامنا دائمه ورديه والواقع يجب ان نعترف باننا نشارك فى البطولات دون اى تخطيط وتكتيك والاسباب كثيره تغيير مدربين كل 3 او 6 شهور وادارات انديه فاشله لاتفهم اى شىء عن كرة القدم واسباب كثير لا حصر لها لذا ياجماعه خلونا من الظنطره والكلام الذى عفى عليه الزمن …………جواسيس وعمدان ده الشاطرين فيه جعجعه وطولة لسان والنتيجه خيبات وصفر كبير لم يفز احد رسوب فى كل المحافل

  3. الخيبات دائما ما تظهر حتى فى الصحافه الرياضيه جواسيس شنو وتسلق عمدان شنو يا منظرات اخر الزمن كرتنا وطريقه لعبها معروفه ولاجديد لان الحكايه وبكل بساطه نحن ما زلنا متخلفين زهنيا وكرويا حدنا معروف ودائما ينطبق علينا المثل حلم الجعان عيش لذا حكموا العقول احلامنا دائمه ورديه والواقع يجب ان نعترف باننا نشارك فى البطولات دون اى تخطيط وتكتيك والاسباب كثيره تغيير مدربين كل 3 او 6 شهور وادارات انديه فاشله لاتفهم اى شىء عن كرة القدم واسباب كثير لا حصر لها لذا ياجماعه خلونا من الظنطره والكلام الذى عفى عليه الزمن …………جواسيس وعمدان ده الشاطرين فيه جعجعه وطولة لسان والنتيجه خيبات وصفر كبير لم يفز احد رسوب فى كل المحافل وياقلب لاتحزن

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك