صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

جوزيه مورينيو : بعد خروج الريال سأرحل

32

مورينهو

ألمح البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد إلى احتمالية رحيله عن الفريق الإسباني بنهاية الموسم الجاري، بعد أن ودع الفريق الملكي دوري أبطال أوروبا على يد بوروسيا دورتموند الألماني الثلاثاء.
وقال مورينيو في تصريح مقتضب لشبكة “آي تي في” التلفزيونية البريطانية عقب انتهاء مباراة الإياب أمام دورتموند، عندما سُئل عن إمكانية بقائه في العاصمة الإسبانية: “ربما لا. أريد أن أكون في مكان آخر أنا مطلوب به”.
ولم يوضح مورينيو وجهته المقبلة، لكن تقارير صحفية تشير منذ فترة طويلة إلى عودة محتملة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز لقيادة تشلسي مجددا أو مانشستر سيتي، وربما يكون باريس سان جرمان الفرنسي هدف المدرب البرتغالي صاحب الـ 50 عاما.
وفاز ريال مدريد الثلاثاء على بوروسيا دورتموند الألماني بهدفين نظيفين في إياب نصف نهائي البطولة، لكنه ودع المنافسة لأنه خسر ذهابا بنتيجة 1-4 في دورتموند.
وينتهي عقد مورينيو مع ريال مدريد بنهاية الموسم المقبل، وحقق الرجل مع الفريق لقب الدوري الإسباني مرة وكأس ملك إسبانيا مرة وكأس السوبر المحلية مرة، في مسيرته التي بدأت عام 2010.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد