صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

جيل محظوظ …!!

191

سوبر هاتريك
طارق محمد عبد الله
جيل محظوظ …!!

& بالرغم من جرح الوطن النازف والسؤال والمناقشات اليومية عن الحرب وتداعياتها ما بين ضرب كبري شمبات وما حدث بجبل أولياء وما قد كان وترقب ما سيكون فان للضرغام الأزرق ايضا نصيب من الاهتمام يتمثل في السؤال والاهتمام بإعداده ومباراته الافتتاحية بدور المجموعات أمام بترو اتلتيكو الانغولي فما احلاهم فرسان الأزرق ابطال اشاوس صنديد يحملون عبء إعلاء راية الوطن الكروية في مثل هكذا ظروف وتعقيدات ودائما ما خاب ماراهن على رفاق ابو عشرين لون الدم والغربال وبقية العقد الفريد ووطني نحن سيوف أمجادك نحن هلالك نفدي ترابك الغالي .
& ومن خلال متطلبات تجهيز فريق كرة القدم للمشاركة في البطولات الكبيرة فان مجلس الهلال لم يقصر على الإطلاق معسكرات خارجية ،ومباريات اعدادية ومرتبات حاضرة برغم ظروف الحرب العبثية المعقدة جدا والتي خلتنا كلنا بربطة المعلم جت علينا وبمختلف وظائفنا دكاترة ،مهندسين ،موظفين ،محامين ،محامين ،صحفيين ….الخ بدون مرتبات وجهجه الف لكن لاعبي الهلال لا شفتوا نعمة الانضمام للهلال كبيرة كيف …؟؟؟
& ولأن الأزرق الجميل الزاهي الباهي خفف عليهم وطأة معاناة زمن الأتراح وجب عليهم رد الدين من خلال ظهور مشرف في مباريات دور المجموعات يفوق ظهور الموسم الماضي وبلغة الارقام السنة الفاتت وصلنا النقطة العاشرة ولم نتاهل جراء ظروف محددة معلومة للكافة لذلك المرة دي من عشرة ولي فوق ومن يقتلع عشرة نقاط في مجموعة كان بها الأهلي المصري وصن داونز والقطن الكاميروني أعتقد أنه مؤهل تماما لاقتناص أكثر منها من الترجي التونسي والنجم الساحلي و بترواتليتكو الانغولي باذن الكريم أكثروا من الدعوات لفرسانكم الأشاوس يا اهلة .
& واعتقد بأن جيل الغربال الحالي محظوظ وأمام فرصة ذهبية لتحقيق مالم تحققه الأجيال الهلالية السابقة أولا يشرف على تدريبهم مورينهو القارة السمراء فلوران ود ام فلوران .وبالفريق مجموعة من المحترفين الأجانب الذين يمكن لهم المساهمة بإيجابية خلال مواجهات دور المجموعات في دوري الأبطال الإفريقي وهنالك ميزة أخرى تتمثل في مجلس الإدارة الحالي بقيادة السوباط والعليقي والبقية حيث يدفعون دفع من لا يخشى الفقر تذليلا لكل العقبات بالإضافة إلى اكتساب عديد العناصر المحلية لخبرات تراكمية تخول لهم اكتساب ثقافة البطولات ومتطلباتها عليه يبقي التوفيق وهو من رب العالمين .
اهداف سريعة ..اهداف سريعة
& ماعون الخيارات المتعدد ما بين المحليين والأجانب يتيح الفرصة الكبيرة أمام فلوران ود ام فلوران .
& والداهية الكونغولي قادر باذن الله على مزج المحلي والأجنبي بصورة تتيح للازرق تقديم مايخول له العبور لربع النهائي باذن الكريم .
& في زمن الأتراح كدي قولوا خير ودعونا نترقب خبرا سارا من لواندا باذن الله في الأيام القادمة .
& طولنا من ابو عشرين ومانتمناه ان يكون قد وضع مسألة صد الكرات للإمام داخل المنطقة الدفاعية جانبا .
& وحقيقة الأداء الذي قدمه ارنق ماشاء الله في مباراة المنتخب أمام توغو يجعلنا نطمئن تماما لحال الدفاع بانغولا .
& أداء الأزرق لمبارياته بتنزانيا يدخله الموسوعة القياسية بأنه واحد من أكثر الفرق التي حرمت من جماهيرها على الأقل خلال العشرة أعوام الأخيرة.
& جردوا الأزرق من واحد من اقوى أسلحته جمهوره الوفي ملح البطولات الافريقية .
& وبالرغم من ذلك ظل حضورا مميزا وبعبعا تهابه كل الأندية الإفريقية بدون استثناء .
& ومن كد وجد وباذن الله فان ثمرة العمل الكبير ومشروع فريق البطولات حتما ولابد سنجنيها يوما نحسب انه قريب قريب باذن الكريم .
& ازرق وابيض لون الفل هلال القمة حبيب الكل .
& دائما نتمناه هلال قيافة فايت العرب والافارقة مسافة
& ويظل الهلال الرقم الصحيح بالكرة السودانية وغيره الكسور والبواقي .
& وأخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد