صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حارس برشلونة فالديز على أبواب بايرن ميونيخ

41

فالديز

كشف صحيفة سبورت أن حارس مرمى برشلونة السابق فيكتور فالديز قد ينتقل للعب في صفوف بايرن ميونيخ، حيث يبحث مدربه السابق بيب غوارديولا عن حارس بمستوى مانويل نوير.

وقالت الصحيفة أن فالديز الذي لا يرتبط بأي فريق بعد فشل تعاقده مع موناكو إثر سقوطه في الفحوصات الطبية، ينتظر التوقيع لأي من الأندية الأوروبية البارزة.

ويشكل فالديز خيارا ممتازا لغوارديولا نظرا لأنه يناسب طريقة لعب البايرن، ولكن المدرب الاسباني ينتظر موافقة فالديز على اللعب احتياطيا لنوير.

ومن ناحية أخرى قد تشكل الأمور المالية مشكلة أخرى لوصول الحارس الإسباني إلى إليانز أرينا، كون أن بطل أبطال أوروبا سيدفع أقل بكثير من الذي كان موناكو مستعدا لدفعه.

ولا يزال فالديز يعمل جاهدا من أجل التعافي من الإصابة التي عانى منها في الركبة، ومن المرتقب عودته إلى الملاعب في شهر نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

وكان غوارديولا قد أعلن أن البايرن بحاجة لحارس مرمى يكون على مستوى مانويل نوير، وكان الكوستاريكي كيلور نافاس أحد المرشحين للإنضمام إلى بطل ألمانيا، لولا تدخل ريال مدريد الساعي لضمه لصفوفه في الميركاتو الحالي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد