صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حازم و إبراهومة والبقية أكذوبة

1٬320

حروف ذهبية
د.بابكر مهدي الشريف
حازم و إبراهومة والبقية أكذوبة

× يتوجب على أهل المريخ ان يكيلوا الشكر مرارا وتكرار لابن المريخ الأصيل (التندل) ابراهيم حسين ،كونه حافظ على فريق المريخ بعد أن تناوشتة كلاب السلطة والغرض والمرض، وكادت أن تغيب فريقا عريقا وعظيما اسمه المريخ.
× نعم لكل رأي ولكل رؤية، وصحيح كل الناس لها القدرة على إبداء نظرتها ونظريتها فيما يحدث في كرة القدم، لأنها لعبة مفضوحة ومتاحة للكافة ، وحقا المريخ ناديا شاملا ولاما لكل الأطياف ولكل الأفكار، ولا يحق لكائن من كان أن يحجره أو يحجبه.
×أقول كل هذا وأنا أطالع تلك الانتقادات الغير سوية والغير منطقية من البعض تجاه مدرب الفريق ابراهومة، وهنا لا اعني إطلاقا كتابات المواقع والصفحات الغير مسئولة، ولكن أعني بعض أراء الأقطاب وبعض الإداريين وأيضا بعضا من أهل الرأي والفهم الرياضي.
×الموقف الذي يمر به فريق الكرة بالمريخ لا أظن أن مر به من قبل ، نعم تمر الأندية الكبيرة في كل الدنيا بنكسات ومنقصات، وأزمات إدارية ومالية وفنية وغيرها، ولكن ما أصاب المريخ ولا زال يؤذيه لهو أمر جلل ومرض كعب.
×لم تتاح لنا الظروف لمتابعة الفريق في المباريات السابقة، ولكن مظهر الفريق أمام الهلال، كان طيبا و مقنعا ومقبولا، وفي هذا اللقاء استطع ابراهومة أن يخلق فريقا من بنات أفكاره هو لا غيره.
×مدرب يفقد ، التش، العقرب، السماني، أمير، محمد الرشيد، ويستعين بالمصابين والبعيدين عن العمل، ويقدم مع كل هذا شكلا ورسما طيبا، ماذا يستحق غير الشكر والحمد والثناء؟
×الظرف الذي يمر به المريخ ويعمل فيه ابراهمومة ظرف غير جيد ولا لائق البتة لعمل كرة القدم بكل تفاصيلها، ولا يحق لشخص أن يطالب بالمستحيل في وضع أليم ومعقد ومؤلم وقبيح بكل هذا القبح.
×الرأي عندي هو، أن المريخ اليوم ليس فيه مهموم به حقا غير ابراهومة الذي يعمل بجد واخلاص حتى يحافظ الفريق على بهائه ونضارته، وأن لا يصيبه مكروها في هذا العهد العصيب.
×وفي الجانب الإداري لا نرى ولا نعلم بمهموم سوى الرئيس حازم مصطفى، فهو الذي يتعب ويتابع ويدفع ويجتهد حتى يكون المريخ في وضعه المعهود في مقدمة المرة المحلية وصدارة الأفريقية، ووجوده في الخريطة الدولية.
× إذن الثنائي حازم إبراهومه هم الشخصين الذين يعملان بصدق وجد وعملا واضحا ملموسا للكافة، أما البقية من الباقية، ما هي إلا أكذوبة مكشوفة، لا تقد بل تؤخر وتضر ، بعلم أو بلا علم، أعوذ بالله .
×لا ندافع عن ابراهومة في شخصه، ولكن ندافع عن المريخ الذي ذاق المرة في الفترة الأخيرة، ولا زال يتوكأ على عكاز المرض والأذى الذي يصيبه به أهلا لا غيرهم أبدا أبدا.
×المريخ يعاني كثير في الجانب الإداري، فإذا استثنينا الرئيس حازم، ولا يأتي الاستثناء لأنه فطن وكيس وفاهم عمل الكورة أو انه مقتدر فكريا، لا حاشا وكلا، بل لأنه يدفع وينفق على النادي والفريق، ولولاه لكانت هناك طامة كبرى بكل تأكيد ويقين.
× أما بقية الأعضاء ، فلا حول ولا قوة إلا بالله، هولاء همهم واحد هو أنهم يقشروا باسم النادي الكبير، ولا هم لهم إلا اللعلعة والعويل غير المجدي ،و شنيق العضلات كما يفعل الجكومي صباح مساء.
×والبقية بعد انعم الله عليهم بعضوية المجلس، لم يكذبوا خبر فتفننوا في الحلاقات والتشيرتات وكل أنواع القفطان، ولا يتورعون أن يتحدثون في أي مكان وأي منبر إعلام، بصفتهم قادة وقيادة للكيان، سبحن الله.
× خلاصة القول والرأي هو، أن إبراهومة استطاع أن يقود المريخ بنجاح في الدوري الممتاز، وان يعبر به الدورة الأولى بسلام، ولا يستحق تلك اللعنات والكلام الفارغ الذي يرسله البعض بلا هدى أو دليل.
ذهبيـــــــــــات
× قالت الأخبار أن رئيس النادي قد ابرم اتفاقا مع المدرب التونسي الغرايري.
× ولكن السيرة الذاتية التي سبقت الرجل لا تبشر بعمل جيد ، فالرجل ليس له تاريخ يؤهله لقيادة المريخ.
× ولكن إذا تم الأمر يصبح واقعا ، ونحن دائما نخضع للواقع ونعاني ونعاني.
× الأمر المهم في هذا الأمر هو أن يواصل ابراهومة مدربا عاما، حتى يأمن الفريق الاستقرار، في حال حدث حادث في هذا الخصوص؟
×وجود مدرب عام وطني أمر ضروري وملح، لأن الأجانب لا رباط يربطهم سوى المال.
×لا أرى سببا واحدا يجعل الاتحاد العام يلزم المريخ باللعب باستاد الخرطوم.
× من حق المريخ يلعب باستاد الهلال، لأن الاتحاد قرر ان يكون استاد الهلال مستقبلا للدوري الممتاز مع الملاعب الاخرى.
×ملعب استاد الخرطوم فيه خطر على لاعبي الأحمر، وكذلك ملعب جبل أولياء والتحرير.
× المريخ الآن أهم فريق لأنه يمتلك نص لاعبي المنتخب الوطني المتأهب لمباريات مهمة.
× المريخ ليس مثل بقية فرق الممتاز، فهو فريق صاحب قيمة، فلا يمكن يتلاعب طارق عطا وغيره.
×والمجلس الهمام يعترض فقط على اللعب الزمان، ولا يعترض المكان.
× فالمكان فيه ضرر أكثر من الزمان، صحيح اللعب بالنهار وفي هذا الصيف القاتل مضر.
× ولكن أرضية استاد الخرطوم ضررها أكبر وأبلغ.(خلوا باااااالكم).
الذهبية الأخيرة
× وعبر الذهبية الأخيرة لهذا الصباح نقول، إبراهومة هو( التندل) الذي لا يكل ولا يمل، فلك التحية.

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. صلاح يقول

    مين الجعل للمرخرخ حق في جوهرة الهلال يا تنبل إنت ؟ ما تمشوا للخطيب خلوهوا يستضيفكم ويصرف عليكم ذي ما حصل في دوري الأبطال ؟ أيوا صح إتذكرت إنه الإستضافة ديك كانت في البيعة !!
    بعدين مدرب تحت يده واحد وخمسين لاعب مفترض يهزم ريال مدريد، مش تفرحوا ليه بتعادل مصنوع بأمر إتحاد اللقيمات وجهاز تحكيمه الفاسد !!
    شوية كدة وحا تقول لينا منذ أن وضع حزومي يده الطاهرة على حلمبوش 😆😆😆

    1. Hajjam يقول

      احسنت يااباصلاح. كلام في المليان.

  2. جالون شل يقول

    حفر استاد الهلال هى التى اصابت حلوانى الكرة السودانية كما تدعون التش فماذا تريدون به الان هل اصبحت ارضيته مستوية فجاة كما ان بعد رفضكم اللعب فيه افريقيا والتشهير به والسودان لن تلعبوا فيه تانى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد