حافظوا علي “الزلفاني” يا “قريش”!

0
109

مشاهد رياضية

عبدالله ابو وائل

حافظوا علي “الزلفاني” يا “قريش”!

[النتائج التي حققها التونسي “يامن الزلفاني” مع المريخ خلال فترة قصيرة تؤكد ان الاحمر كسب مدربا يمكن ان يقوده لمنصات التتويج الخارجية.

[عمل “الزلفاني” في ظروف صعبة باعتماده علي المتاح فقط من اللاعبين الموجودين بالكشف ولك تكن هنالك اي فرصة لاضافةعناصر تسهل من مهمته في بناء فريق الاحلام نتيجة للعقوبات التي اوقعها (الفيفا) علي المريخ.

[لم يشتكي المدير الفني ولم يتبرم جراء تلك الظروف وظل يعمل في ظروف اقل ما توصف انها (غير مهيأة) سيما وقد تعرض لحملة انتقادات من بعض اعلام المريخ وتم وصفه بابشع الصفات لكنه لم يخرج عن طوره ولم يكيل الشتائم والاتهامات لمن هاجموه بل عمل في صمت ليأتي رده بيانا بالعمل بقيادته للمريخ لتحقيق الانتصارات حتي وصل به الي هذه المرحلة من كاس زايد للاندية ابطال العرب.

[وجد التونسي الاشادة من محللي قنوات (ابوظبي) الرياضية وتغزل كثيرون في الطريقة التي يؤدي بها فريقه وتوقع له البعض بالانتقال الي تدريب اندية كبيرة وعريقة سواء بالخليح العربي او افريقيا.

[بالامس كشف التونسي عن عروض تدريبية وصلته من قطر ومن شمال افريقيا لتدريب فرقها وقال انه احب المريخ وعشقه وصار مريخي الهوي.

[لم يساوم الرجل في مريخيته بالتأكيد علي ان الاولوية للمريخ ان كان راغبا في تمديد عقده الذي ينتهي في مايو المقبل .

[نناشد مجلس ادارة نادي المريخ ممثلا في الاخ  الامين العام “محمد جعفر قريش” ليجلسوا الي “الزلفاني” واقناعه بتمديد عقده مع الاحمر.

[نعلم ان “الزلفاني” لن يتردد في تمديد عقده حال حصل علي التقييم المناسب بعد ان عمل خلال الفترة الماضية براتب زهيد.

[قيّموا “الزلفاني” التقييم الذي يستحقه حتي يعمل بروح معنوية عالية تمكنه من بناء فريق الاحلام الذي سيجقق افضل النتائج خلال فترة وجيزة.

[لن يحتاج الزعيم لثير من الوقت ليحقق امال وتطلعات شعب الاحمر تحت قيادة هذا المدرب الشاب الطوح.

[عضوا بالنواجز علي هذا المدرب الذي سيكون قائدا لنهضة التطوير بالنادي.

[ مدرب بهذا الفكر التدريبي وبهذا الطموح يجب ان يبقي مدربا للزعيم.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك