صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حتي يتواصل إبداع ملوك الشمال

28

في الصمت كلام
محمد عثمان بلل
حتي يتواصل إبداع ملوك الشمال

• قدم أهلي مروي (ملوك) الشمال نفسه في أفضل صورة منذ صعوده للممتاز في إنجاز تاريخي يحسب لمجلس الادارة الذي (صنع من الفسيخ شربات) ونجح في (قهر الظروف) عقب فوزه الأهلي بلقب الدوري المحلي وظهوره لأول مرة في منافسة التأهيلي العام الماضي.
• وقد واصل الأهلي الحصان الأسود بلا منازع للدوري الممتاز في تقديم الإبداع الذي إنطلق من التأهيلي .. وهاهو يجلس على صدارة مجموعته التي تضم الي جانبه الهلال وهلال التبلدي والخرطوم الوطني والشرطة القضارف وبقية فرق المجموعة صاحبة الاداء الرفيع.
• هذا الابداع لم يأتي من فراغ .. حيث بذل مجلس الأدارة بقيادة الرجل المحترم زاهر وبقية العقد الفريد من مجلس الادارة ومن خلفهم اقطاب النادي وأبناء الولاية الشمالية في محلياتها المختلفة .. إلا أن المجلس كان له نصيب الأسد في هذا الانجاز الذي يتواصل حتي هذه اللحظة .. بعد أن تحمل المسئولية لوحده وفرغ نفسه تماماً وإبتعد عن أعماله الخاصة وحتي الجلوس مع الأسرة الصغيرة لفترات طويلة من أجل ملوك الشمال وجماهيره الوفية.
• وحتي يتواصل هذا الابداع في منافسة الدوري الممتاز وتقديم العروض القوية بعد أن (فات الاهلي الكبار والقدرو) وإرتفعت طموحات ابناءه بالتأهل لمرحلة دور الثمانية والمنافسة على لقب المنافسة والمراكز المؤهله للتمثيل الخارجي يجب أن يتدافع ابناء مروي والولاية الشمالية في الوقوف خلف مجلس الادارة في المرحلة الحالية من أجل الحفاظ على هذا المركز.
• كما أن المجلس الحالي نجح في تسيير أمور النادي بنجاح وحل جميع المشاكل التي واجهت مسيرته سواء المالية والإدارية .. وفي استقطاب نجوم كبار للعب في صفوفه الي جانب اقناع محترفيه المميزين في الاستمرار مع الفريق الفترة القادمة .. ويعيش النادي حالياً فترة زاهية.
• وأمام أبناء النادي والولاية الشمالية أمتحان صعب للغاية مع اقتراب نهاية المجلس الحالي صاحب الانجازات الكبيرة .. ويجب تجهيز البديل المناسب في حالة عدم رغبة مجلس ملوك الشمال الحالي في الاستمرار .. وتقديم أسماء جديدة تقود المسيرة الناجحة.
• وهذه رسالة الي ابناء مروي والشمالية بالإستعداد الجيد للمرحلة القادمة والمهمة.

(صمت اخير) ..
• ملوك النخيل والنيل والرمال في صدارة الممتاز.

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

       

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

                      

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

                            

2,456حملو التطبيق      

                           

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

                              

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

                     

17756 حملو التطبيق

                         

على متجر apkpure

 

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

 

على متجر facequizz

 

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

 

على متجر mobogenie

 

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

 

على متجر apk-dl

 

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

 

على متجر apkname

 

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد