صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حجوة أم ضبيبينة وهجم النمر!

1٬066

من خلف الكواليس

عصام عجو

حجوة أم ضبيبينة وهجم النمر!

*أصبحت الأمور في نادي المريخ مثل حجوة أم ضبيبينة وهي من نوعية القصص السمجة التي تتكرر على الناس كل يوم او من فترة لأخرى وذات قصة هجم النمر في كتب المطالعة سوداكال رئيس وتارة حازم هو الرئيس الشرعي واتحاد الكرة يدرس تشكيل لجنة تطبيع برئاسة مولانا مجذوب والحقيقة هي أنه لايجوز لإتحاد الكرة التدخل في شؤون الأندية والقصة ماشية (هايصة ولايصة) وكل يوم مدرب وكل يوم إقالة وإستقالة وكل يوم الفيفا تصدر قرارا بمعاقبة المريخ في عدم سداد لاعب محترف اجنبي او مدرب واخرهم قبل ساعات البلجيكي ايمال والفيس بوك مدور والواتس شغال 24 ساعة وكل صباح كاس تحكم لفلان وتقرر لعلان ولعل المتابع للاحداث يرى أن محكمة كاس أصبح لاشغل لها غير نادي المريخ.
*كل واحد من الأطراف المتنازعة يتعامل مع الامر بدافع التمسك بالكرسي والكل (يغني على بلواه ) والهدف هو البقاء والاستمرار في الكرسي رغم انه يعرف ويعلم علم اليقين انه لم يقدم شيئا ولن يستطيع يعني المريخ المسكين في كل الحالات ضايع بين (مطرقة التعاسة وخيابة الرجاء ) وللأسف لا أحد يبكي على حال نادي المريخ سوى جماهيره القابضة على جمر القضية ولكن ما بيدها حيلة وقلبي على هذه الجماهير التي وصلت مرحلة الإحباط والكآبة من الحالة التي وصل اليها النادي الذي أصبح بلاملعب يأوي تدريبات ومباريات فريقه فكيف تستقيم الأحمر الوهاج وكل اعواده عوجاء في ظل التصرفات الخرقاء والحال المايل والمتهايل.
*المصيبة في أن هناك من يعلم علم اليقين أنه فاشل بامتياز ولايستطيع أن يطور منظومة ورغم كل ذلك يتمسك بالقيادة والرئاسة دي مصيبة شنو الوقع فيها المريخ يا جماعة دي مش مصيبة دي كارثة حقيقية حلت بديار النادي الكبير والواضح ان المتمسكون في البقاء على الكرسي ليس لتحقيق أهداف نادي المريخ وجماهيره وفقا للمباديء والطموحات التي تحلم بها الجماهير الغلبانة والمغلوب على أمرها بل هناك أهداف وطموحات شخصية يريدون الوصول اليها بالنخر في جسد المريخ ويواصلون الليل بالنهار لاجل تحقيق مآربهم ويضيع المريخ في ستين الف داهية وهنا مربط الفرس فليذهبوا جميعا ويبقى المريخ شامخا فالنادي ليس في حاجة لأموال أحد ولا جاه أحد والغبش والبسطاء من جماهيره قادرون على تسيير الأمور كما اثبتت النفرات والتبرعات في الفترات الماضية.
*إذهبوا جميعا انتم واموالكم وخلوا المريخ دة ساي كدة في السهلة مابتيهو أي عوجة وبرضوا نقوليكم مشكورين وجزاكم الله الف خيرا ووفيتم وكفيتم بس اتركوا المريخ في حاله النادي والفريق ليس بحاجة لكم وليسل بحاجة الى أموالكم وحاجته فقط الى عقول نيرة ومتفتحة تديره وفق رؤى وإستراتيجية صميمة وحكيمة تتمتع بالرغبة في التقديم والعطاء للمريخ وليس النيل منه بهدف وغرض الصعود الى سلم النجومية في المجتمع على حساب الكيان الكبير فاذا كنتم مريخاب حقا كما تدعون ابتعدوا مع خالص الشكر والتقدير لجهودكم وسوف نقيم لكم حفلات تكريم لاستجابتكم للنداء ومساهمتكم في إبعاد إسم نادي المريخ من المحاكم وجرجرتها.
*إرتبطت كلمة (كأس) في عرف جماهير نادي المريخ بالأفراح والليالي الملاح عبر الكاسأت المحمولة جوا وكأس السودان والدوري الممتاز وكل البطولات أما في مريخ اليوم والأيام التعيسة الماضية تحولت كلمة (كأس) عند جماهير المريخ من الفرح الى الخوف والهلع وكلما ذكرت كلمة كأس طوالي الناس يقولوا ياستار استر في شنو تاني بعد صارت كل حاجة في المريخ محاكم وعقوبات وتهديد ووعيد وكأس قالت والفيفا حكم ولاعب يطلب مستحقاته عبر كذا ومدرب ينتظر تحويل المبلغ والا سوف يصدر قرارات قوية ضده وهكذا تسير الأمور وحتى سفر اللاعبين الأجانب الى بلدانهم خلال توقف الدوري أحدث أزمة في نادي المريخ وتسلم اللاعب جوازه وامواله في محكمة الاتحاد العام بحضور المحامي مجدي شمس الدين.
*يعني الأمور تمسكها من كل الاتجاهات تلقاها خربانة وجايطة ومعقدة بدون أي داعي لقد وصلنا مرحلة من السخف والسطحية أن مجرد علاج لاعب أو لاعبين مصابين بسفرهم للخارج أصبح يتسبب في أزمات وحرب بيانات والتصريحات وماحدث قبل يومين تلاتة ليس بعيدا عن الأذهان يعني باختصار مافي حجاجة ماشية صاح على الإطلاق ودة ياهو الحال المايل والمتهايل القاصدنو ذاتو فهناك أمور بسيطة تذكرة سفر ونثرية واستئجار شقة للاعبين او ثلاثة في القاهرة او دبي والباقي طبعا قاعدين يتموهو ناس جارالنبي وعمار الحاج وحمد الصادق وصلاح خضر وود يوسف وآخرين من جيوبهم الخاصة وماقاعدين يتكلموا رغم أنهم في النهاية مجرد موظفين لابطلعوا في لايفات ولا واتس ولافيس ولافي الصحف فقط لأجل حبهم للنادي وليس لديهم أهداف وأجندة يريدون الوصول اليها عبر نادي المريخ.
*عشان كدة ياجماعة الخير إمسكوا قروشكم عليكم وربنا يزيدكم ان شاء الله وأتركوا المريخ في حاله ومابتجهو أي عوجة …. إرحلوا وخليكم مطمئنين على المريخ اذا كنتم تحبونه بحق وحقيقة.
*مادايرين أي رئيس من الرأسمالية نفضله فقيرا بعد الشفناهو من الجلابة مع كامل احترامنا وتقديرنا للجميع.
عصام هجو
esamhajo@gmail.com

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. صلاح يقول

    يا حلاة لقلق ويا حلاة دقدق !! يعني بعد ما كبوا ليكم أموال الشعب الغلبان في حفرتكم العميقة، وحقلبتوا في أمواله، إشي جهاز أمن يسجل، وإشي لمبي يتكفل بمبلغ تسيير شهري، وإشي البتاع الطوالي يعفي ديونه (مال الشعب) عاوزين تقولوا ما عاوزين أموالكم؟ دخول الحمام ما ذي خروجه يا فالح، ونحن زمااااان قلنا ليكم أموال الشعب بتغطس حجركم، وإنتوا ما سمعتوا الكلام، وسلمتوا روسينكم لمخدر الكاهن الأعظم أليخماو وبقي يوديكم يمين وشمال، وعمل ليكم فيها أبو القوانين الحلمبوشي الدولي، وأقنعكم أن شكاوي سدوكل فالصو ساكت، وأسي ركبكم الماسورة وإتملص منكم، وبقي عامل فيها بينصح إتحاد اللقيمات كمان !!
    خموا وصروا….
    بل بس 😆😆😆

    1. احمد التجاني يقول

      هههههههههههههههههه كفيت ووفيت يا ابو صلاح.

  2. ازرق جميل فتان يقول

    والدقو منو ياناس الدقو منو تهئي تهئ تهئ

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد