صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حدد يوم الثامن من مايو المقبل آخر موعد…الإتحاد السوداني لكرة القدم يخاطب الإتحادات المحلية وأندية الممتاز لتحديد المشاركة في البطولة المختلطة للفئات السنية

107

 

الشاعر : نعمل بجد لتنظيم البطولة ونتوقع مشاركة واسعة

خاطب الإتحاد السوداني لكرة القدم الإتحادات المحلية واندية الدرجة الممتازة مع التركيز علي الإتحادات في المناطق الآمنة التي لم تتأثر بالحرب بخصوص البطولة القومية المختلطة للفئات السنية التي ينوي الإتحاد تنظيمها للناشئين والشباب والأولمبي قريبا وفق المناطق التي حددها النظام الأساسي للإتحاد لسنة 2017م وتعكف اللجنة العليا المنظمة لها في وضع الترتيبات الخاصة بها وطلبت من الإتحادات المحلية واندية الدرجة الممتازة التي ستشارك في المرحلة الآخيرة التي ستكون عن طريق التجميع في مدينة واحدة أو مدن حسب ما تحدده اللجنة المنظمة او حسبما تقرره لائحة البطولة المجازة مسبقا من مجلس الإدارة وحدد الإتحاد السوداني في أو قبل يوم 8 مايو 2024م كآخر موعد لتحديد المشاركة من عدمها حتي يتمكن الإتحاد واللجنة المنظمة للبطولة من عمل كافة الترتيبات المتعلقة بها.
وقال نائب رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم رئيس اللجنة العليا للبطولة المختلطة للفئات السنية معتز لطيف الشاعر أن آخر موعد للإتحادات المحلية وأندية الممتاز لتحديد المشاركة فيها من عدمه هو يوم الثامن مايو 2024م المقبل وعلي كل الإتحادات والأندية الراغبة في المشاركة مخاطبة الإتحاد لتأكيد وإعتماد مشاركتها مشيرا إلي النشاط الرياضي بالبلاد سيعود تدريجيا حتي تقوم الرياضة وكرة القدم بدورها تجاه الوطن لنؤكد بأن الرياضة وكرة القدم لديها رسالة سامية وكبيرة تجاه السودان وما يشهده من أحداث تاريخية يجب أن رأس الرمح فيها داعيا الإتحادات التي لم تتأثر بالحرب ان تقوم بدورها تجاه البطولة وتسهم في إنجاحها لنصطاد سرب من العصافير بحجر واحد.
وختم الشاعر حديثه بالتأكيد علي ان إتحاده سيولي البطولة إهتماما كبيرا وتوقع مشاركة واسعة للإتحادات المحلية وأندية الممتاز لإنجاح الفكرة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد