حراس مرمى المريخ يتدربون بإستاد الهلال مساء اليوم

2
572

فضّل الجهاز الفني للمريخ بقيادة الفرنسي غارزيتو المدير الفني أن يؤدي الفريق مرانه الختامي على ملعبه في السادسة والنصف مساءً لكنه طلب من مدرب الحراس عبد العزيز كنة الذهاب مع الحراس الثلاثة جمال سالم وعصام عبد الرحيم ومنجد النيل لإستاد الهلال في العاشرة مساءً لتجريب أرضية الملعب والتدرب في الإستاد للوقوف على مستوى الإضاءة وجودتها.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

 

المشاركة

2 تعليقات

  1. خليهم يتمردغوا ويستمتعوا شوية وفرصة زي دي مابتتلقي مرتين في السنة، أصلو ياكافي البلاء الحفرة العجيبة ظلطت ليهم ود الجنسيات التلاتة والولد مابيستحمل البهدلة والمرمطة فيها وعليك أمان الله الحفر فيها عاملة زي صلعة أبو المستعار……ههههههههههههههههه
    بمناسبة أبو المستعار دي، عمنا الليلة لقط ليهو عمود مضحك وممتع لاتقل متعتة عن عمود أمبارح، طبعاً أمبارح دي مقصود بيها العمود بتاع الول اللابس نضارات وبيعاني من النفسيات داك، ده طبعاً غير العمود المستعير فيهو مكنة هلالابي مندس تفضحة تعبيراتة اللغوية من حين إلي حين، بس نحنا وراك وازمن طويل ياعمك لحدي ماضغطك وسكريك يودوك التوج عشان تاني ماتتجرأ وتتطاول علي الهلال سيد البلد !!
    المهم عمود الليلة كلو تناقضات، مرة يقول ليك بكوري عاوزين يشتتوا تفكيرة ومرة يقول ليك العاوز بكوري يلحس كوعة، وقال شنو المرخرخ طور بكوري بعد ما كان لاعباً عادياً والفضل كمان يرجع لغرزتة !! هو غرزتة ده لم في بكوري وين قبل مايجي الحفرة العجيبة؟ وغرزتة زاتو لقطتوهوا من وين يامرخرخين؟
    أجمل جملة في مقال الدراب والفائزة بجائزة أجمل عبارة هزلية مضحكة : “و حتي لا نترك الحبل علي الغارب فإنني أؤكد بقاء العقرب في ديار الأحمر حتي تحين لحظة إعتزاله أو إحترافه أوربيا…..”
    أبو المستعار يؤكد ووالي الجمال بقي صاحبه وتلفونه في جيبه وممكن في أي لحظة يضرب ليهو ويقول ليهو يا أبو المستعار أنا جددت لبكري المدينة ….هههههههههههه
    إذا لعب المرخرخ فخبروني فإن………………أكمل يا أبو المستعار بالشخصية التانية المندسة !!
    لكمة أخيرة: المشكلة إنو بي فاخورتك الكبيرة دي فقت أغبي أغبياء العالم لأنك مفتكر الناس أغبياء زيك !!

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك