صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حسن عبد السلام: لم نصطدم بأحد فيما يخص محمد كوكو

104

حسن عبدالسلام

الخرطوم: كوره سودانيه
نفى الأستاذ حسن عبد السلام حمد رئيس الإتحاد المحلي لكرة القدم بالخرطوم أن تكون بينه وبين رئيس المريخ أية أزمة يمكن أن تشوب علاقتهما، ولخص كل ما حدث في أن المريخ أبدى رغبته في ضمن مهاجم الأهلي محمد كوكو ولكن الصفقة لم تكتمل ولم يصطدم أي من الطرفين في أي شكل من أشكال سوء الفهم فيما يخص هذا الموضوع، فالأهلي اتخذ قراره لأنه بحاجة إلى اللاعب والكل يعرف أنه يمثل السودان هذا العام في البطولة الكونفيدرالية للمرة الأولى في تأريخه، ما يعني أنه بحاجة إلى الدعم في مشواره ومسيرته، ومن حق النادي أن يطمح في إمتلاك لاعبين يراهن على قدراتهم ويعول عليهم في بطولات مثل الكونفيدرالية.
وعن الهجوم الذي تعرض له من بعض الإعلاميين قال حسن عبد السلام أنه لا يلتفت كثيراً لما يكتب للإعلام من آراء وصفها بالإنضباعية، وطالب أن تكون النظرة إلى مثل هذه القضايا بعين بعيدة عن المحاباة والأنانية، فبمثلما يعمل المريخ على جمع الأفضل من اللاعبين للمشاركة بهم في الأ[طال، فإن الأهلي يبحث له عن موطيء قدم في أول بطولة أفريقية يشارك فيها بتأريخه، ومن باب أولى أن يدعمه الناس طالما أن هنالك إطار عام يجمعهم وأنهما سيتعاونا مستقبلاً لإنجازات أكبر.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد