صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حسن محجوب سكرتير الاهلي القضارف .. تضافر ابناء القضارف ساهم في وصول السماوي لدوري النخبة .. نحن علي بعد خطوات من تحقيق مشروعنا القومي .. لن نتخلي عن الثنائي ابوعنجه وبريمه

97

 

عن جدارة واستحقاق نجح فريق الاهلي القضارف ( السماوي ) كما يحلو لعشاقه ومحبيه من التأهل الي دور النخبة المؤهل للدوري الممتاز وذلك في أعقاب تصدره لمجموعة الوسيط بكسلا وبلا شك تنتظر الفريق مهمة هي الاصعب في سبيل تحقيق الوصول لاحلام وتطلعات القاعدة الرياضية بمدينة القضارف ..
ولتسليط الضوء علي مشوار النادي جلسنا مع الاستاذ حسن محجوب سكرتير نادي الاهلي القضارف من اجل الوقوف على الترتيبات الداخلية بالنادي والامور المتعلقة بمشروع النادي الطامح نحو الصعود الى الممتاز ..وخرجنا منه بالافادات التالية :

حوار : ادريس كسلاوى .

* في البداء تاهل الاهلي القضارف لمرحلة دوري النخبة عقب تصدره مجموعة كسلا لم ياتي صدفة ..؟

.. بكل تاكيد صعود فريق النادي الأهلي لهذه المرحلة جاء تتويج لمجهودات أهل الرياضه بالقضارف بالداخل والخارج والقبول الكبير لمشروع الاهلي القومي وهدفه ومساعيه في تحقيق تميز ثان لمدينة القضارف بتواجد فريقين في الدرجه الممتازه وكل ذلك ساهم بقدر كبير في الوصول للدوري الوسيط … والان لدوري النخبة والهدف الأساسي الصعود للدرجه الممتازه والنادي لديه استقرار كبير ساعده في القيام بكل الملفات الاجهزه الفنيه والتسجيلات والإعداد المبكر وكرة القدم تعطي لمن يجتهد والاهلي بتصدره للمجموعه كسلا بانديتها العريقة والتي هبطت هذا العام من الدوري الممتاز الفلاح والاهلي عطبرة والميرغني الأنيق بعراقته وتاريخه والنيل حلفا بخبرته الطويلة في الدوري الوسيط ومريح بورتسودان بتاريخه وعراقته والمتمه شندي بخبرات ها وارثنا الطويل في الوسيط كل ذلك يؤكد أن الأهلي يسير في الطريق الصحيح..

* اذن ما هي ابرز ملامح المرحلة القادمة لعمل مجلس الإدارة ..؟

.. صراحة المجلس عكف على تقييم المرحلة السابقة اداريا وفنيا وفي الجانب الإداري ستشهد المرحلة القادمه ظهور أجسام جديده على المستوى الداخلي والخارجي ستوفر ظروف امثل للفريق في مواجهة المرحلة السابقة والمجلس أمن على تواجد الثنائي ابوعنجه وبريمه في المرحلة القادمة بقيادة الدفه الفنيه للفريق باعتبارهما الأنسب لقيادة الفريق في المرحلة المقبلة التي تطلب الاستقرار الفني والاداري وتضافر جهود كافة ابناء مدينة القضارف من اجل الوصول للغاية المنشودة التي ظل يتطلع إليها السماوي طوال المواسم السابقه ..افتكر ان الاجواء داخل نادي الاهلي القضارف الان جيدة للغاية هنالك توافق علي اعلي المستويات في الولاية هنالك مؤازرة ومساندة ودعم من كل الوان الطيف الرياضي بالمدينة ..

* وضح من خلال مشاركة الفريق في الوسيط ان هناك عدم استقرار داخل الجهاز الفني . ؟

.. بالعكس جمال ابوعنجه هو المدير الفني للفريق على الأقل في المرحلة من سنترليق الصعود وحتى إشرافه على التسجيلات السابقه والإعداد ولكن ظروفه الخاصه والتي قدرها مجلس الإدارة فرضت عليه الغياب في كسلا …ولكن عاد وأشرف على المباراتين الأخيرتين في الدورة الثانيه والأخ ياسر له الشكر استجاب لنداء الأهلي وأشرف على الفريق منذ بداية المنافسه ولكن لاستقرار الجهاز الفني سيواصل ابوعنجه مع الفريق في دوري النخبه أن شاء الله

* ما هو دور حكومة الولاية في دعم النادي خلال مسيرته بالوسيط ..؟

على مستوى الحكومه هنالك دعم للفريق من الوالي شخصيا ومجلس الاعلي للشباب الرياضه الأخ علاء الدين وقناعتهم بمشروع النادي ونحتاج لتنسيق أكثر وخطة لزيادة الدعم الرسمي لتحقيق أهداف المشروع علي خلفية ان النادي عليه التزامات مالية كبيرة خلال الفترة المقبلة وبالتالي نأمل أن تراعي حكومة الولاية هذا الظرف سيكون هناك لقاءات واجتماعات متواصلة مع المسؤولين بحكومة الولاية بهدف التنسيق الجيد وقيادة سفينة السماوي الي مراسي الممتاز ..

* كيف تري خطوة النادي تجاه ملف الاحلال والإبدال خلال الفترة التكميلية للتسجيلات . ؟

.. ملف التسجيلات مجلس الإدارة لديه خطط لتوفير التمويل اللازم لمجابهة فترة التسجيلات والأمور الفنية وحاجة الفريق للمرحله القادمه من لاعبين هي مهمة الجهاز الفني وسنحاول بجهدنا مع كل هياكل النادي في توفير التمويل اللازم لإنجاح برنامج الفريق للمرحلة القادمة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد