صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حسين خوجلي يعلن الاعتذار للشعب السوداني

47

كشف الإعلامي السوداني حسين خوجلي الذي يرأس تحرير صحيفة ألوان ويمتلك قناة أمدرمان الفضائية وإذاعة المساء عن رغبته في تقديم إعتذار للشعب السوداني دون توضيح اي تفاصيل .

جاء ذلك عل صفحته عل فيسبوك حيث نشر يوم امس الثلاثاء (هام وعاجل .. اعزائي المتابعين تحية طيبة
تابعوا غداً على الصفحة حيثيات اعتذاري للشعب السوداني .. حسين خوجلي).
ومطلع سبتمبر الحالي كان قد كشف خوجلي في حوار مع جريدة التيار عن عودة برنامجه المثيرللجدل(مع حسين) الذي يبث عبر قناة ام درمان الفضائية خلال الايام القادمة،ووجه وصم جديد لشعارات الثورة ” اي كوز ندوسه دوس ” بجملة “قلة ادب، وليس لدي ما اعتزر عنه” .
وعزا حسين يومها توقف البرنامج لدواع ادارية ، وجدد خوجلي تمسكه بقوله انهم يمثلو 98% ودافع عن ذلك بقوله انا اقصد غالبية الشعب السوداني الذي ينتمي الي التيار الوطني الاسلامي العريض مشيرا الي اكتشافه و بعد متابعته ان ان 2% التي منحها لبعض الاحزاب كثيرة وانهم مجرد احزاب صفرية وشذاذ افاق لايمثلون اكثر من 1%من غالبية الشعب نافيا مانسب اليه من اعتزار عن ذلك وان الفديو الذي تم نشره (ممنتج ) وهو لعبارة شهيرة خاصة به تم بثه لايهام الناس انه يعتزر وذاد ليس لدي ما اعتزر عنه وابدي اسفه علي سقوط حكومة الحركة الاسلامية”
وقال في الحوار “عندما اتذكر استيلاء هذه الاحزاب الصفرية علي السلطة ابكي واتقلب كالملدوغ واضاف لم ادافع عن المؤتمر الوطني عن المؤتمر الوطني ولم يدفع احد ثمنا كما دفعته انا في مواجهة هذا النظام الذي سجنني وصادر ممتلكاتي واغلق صحيفتي لسنوات لكنه استنكر هتافات الثورة ووصف شعار (اي كوز ندوسو ندوس بقلة الادب) وعلي اي متضرر من حكومة الانقاذ الذهاب الي المحكمة”
غير ان خوجلي فأجا متابعيه بتصريح مغاير تحدث بها عن عزمه الاعتذار بعد نشره مقالات عديدة خلال الايام الماضية انتقدت حكومة حمدوك حيث قال في اخر مقال له “وحينما رايت لاحقا تصريحات وحوارات وزراء حكومة حمدوك واعضاء سيادي برهان قلت هذه المرة جهرا (ان انتفاضة هؤلاء الشباب تستحق افضل من ذلك) .

وفي مارس 2019 تطاول خوجلي على الشباب الثائر في احد حلقات برنامجه الموقوف حيث حقق مقطع فيديو قصير للإعلامي السوداني حسين خوجلي إنتشاراً غير مسبوق على منصات التواصل الإجتماعي يومها حيث قالفيه (نحن نريد أن نحافظ على السودان، ودايرين نقول للأقلية التي رفعت صوتها وfتشق في حلاقيمها تريد أن تخوفنا، نحن حنمرق نحن حنؤمن السودان).

وأضاف حسين في المقطع المنقول من برنامجه على فضائية أمدرمان (نحن التيار الوطني الإسلامي العريض والذي يشكل 98% من أبناء السودان، باكر بيمرقوا، وباكر الجرذان دي بتدخل جحورها، وباكر بيرفعوا يدهم عن أولادنا ديل).

وأضاف حسين خوجلي وفق الفيديو (ما بتحكمونا إستهبال، نحن ال 98% يا الخطيب ، يا عمر الدقير، نحن ال 98% يا شذاذ الأفاق) وفق الفيديو المنشور يومها .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد