صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حسين عموتة ينفي تعاقد الهلال معه

122

ذكر أحد المواقع المغربية أن المدرب الوطني الحسين عموتة، نفى الأخبار التي راجت مساء يومه الأحد، بخصوص تعاقده مع فريق الهلال السوداني لكرة القدم وقال الموقع إن الحسين عموتة،  نفى هذا الحديث جملة وتفصيلا، مشيرة إلى أن المدرب المغربي لم يتعاقد مع الفريق السوداني، ومايروج مجرد أخبار زائفة واكد الموقع LE360 سبور  اجراء حديث خلال الساعات القليلة المقبلة، مع المدرب الحسين عموتة، يؤكد من خلاله أنه لم يتعاقد مع الفريق السوداني وكانت إدارة نادي الهلال ، قد كشفت عن تعاقدها مع المدرب الوطني حسين عموتة، خلفا للسنغالي لامين ندياي، المقال من منصبه وقال نادي الهلال في “تدوينة” على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” :”أصدر مجلس الهلال، قرارا مفاجئا بإعفاء المدرب السنغالي لامين ندياي ، وتعيين المغربي حسين عموته مديرا فنيا للهلال وكان المدرب الحسين عموتة، قد رفض كل العروض التي توصل بها من أندية وطنية وعربية، بعدما قرر الإنكباب على الدراسة والتحصيل العلمي.

يشار إلى أن المدرب الحسين عموتة، تمت إقالته في يناير الماضي من مهمة تدريب فريق الوداد البيضاوي بعد قاد الفريق إلى انجاز تاريخي بالتتويج بلقب عصبة الأبطال للمرة الثاني في تاريخ، ليكون بذلك أول مدرب مغربي يتوج بهذا اللقب.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد