حفل أبو عركي مساء اليوم بالمسرح القومي يجذب المغتربين لحضوره خصيصاً

0
138

 

 

 

 

 

بعد انقطاعه الذي دام طويلاً عن الساحة الفنية وحفلاته الجماهيرية، أعلن الفنان أبو عركي البخيت عن قيام أول حفل جماهيري له مساء اليوم السبت التاسع من نوفمبر بالمسرح القومي بأمدرمان.

هذا الإعلان تلقاه عشاقه بفرحة كبيرة ظهرت جلياً من خلال حرصهم على حضور هذا الحفل، حتى أن عدداً من الشباب المغتربين بالمملكة العربية السعودية أكدوا قدومهملحضور الحفل حصيصاً.

وقال المواطن أحمد لصحيفة (آخر لحظة) إنه كان يتأهب للسفر إلى ولاية البحر الأحمر لمشاركة صديق طفولته عثمان حفل زواجه، الذي يصادف السبت ليلة قيام حفل أبو عركي إلا أنه وبلا تردد اعتذر من صديقه، وقال إن صديقه قبِل عذره لأنه هو الآخر من عشاق أبو عركي.

عمر هو الآخر مغترب في المملكة العربية السعودية قال: إنه كان من المفترض أن يأتي إلى السودان أواخر العام للمشاركة في احتفال رأس السنة مع أسرته واصدقائه في السودان، ولكن نسبة لحفل أبو عركي قام بتقديم زيارته ليكون حضوراً في الحفل.

يذكر أن أبو عركي يتمتع بجماهيرية عالية من قبل الجنسين ومن فئات عمرية مختلفة، وإبان عهد الإنقاذ السابق، والذي أطاحت به الثورة مؤخراً كانت قد تمت محاربته من قبلها، حتى بلغ به الأمر اعتزال الحفلات الجماهيرية نهائياً.

تجدر الإشارة إلى أن الفنان الكبير تعرض لإشاعة عبر الشبكات الاجتماعية في الفترة الماضية تتحدث عن وفاته، الأمر الذي أثار الكثير من البلبلة وسط معجبي الفنان الكبير إلى جانب أفراد أسرته.

هذا وقد سارعت (خرطوم ستار) لمهاتفة البخيت والذي طمأن الجميع علي صحته، ساخراً من شائعة وفاته وداعياً الله أن يسامح مروجيها، كاشفاً عن تفرغه مؤخراً لعمل فني جديد يجمعه بالشاعر الكبير عبد الوهاب هلاوي.

 

 

 

 

المصدر : آخر لحظة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا