حكاية فرقة تعزف ألحان تفرح وتحزن!!

0
320

 مشاهد رياضية

عبد الله ابو وائل

[ما تقدمه الفرقة المريخية هذه الايام من عروض اضحت حديث المجالس الرياضية والسياسية والاجتماعية فما من محفل يجمع عدد من (الناس) الا وكان محور الحديث هو نلك العروض التي تعرض بملاعب كرة القدم سواء بام درمان او ملعب شيكان او كادوقلي او اي من استادات السودان الأخري واعجاب الناس بتلك العروض لم يقتصر علي من يعشقون الشفق الاحمر ويشجعون المريخ وانما تعداهم الي اؤلئك الذين لا يرون في الفرقة المريخية شيئا جميلا.

[اثناء متابعتنا للجمعية العمومية للاتحاد السوداني لكرة القدم كانت الحكاوي عن الفرقة المريخية حاضرة من بعض المتابعين لسير العملية الانتخابية بما فيهم من يشجعون الهلال.

[اعترف احد مشجعي الازرق بافضلية المريخ فنال سخط من كانوا بجواره ممن ينتمون للهلال واتهم بانه مريخي الهوي لا لشئ الا لانه قال الحقيقة !!

[نعود لحكاية عروض الفرقة المريخية لنقول ان ما يتم تقديمه علي مسارح استادات السودان المختلفة هو نتاج لفكر تدريبي يتمثل في المدرب الشاب “محمد موسي” باختياره لعناصر من الشباب ممن يتمتعون بمهارات فنية عالية واخرين من الذين تشبعوا بخبرات اكتسبوها من خلال مشاركات مستمرة فانتج هذا (التمازج) موسيقي رقص علي انغامها حتي من لم يروق لهم (السلم السداسي).

[العروض التي تقدمها الفرقة المريخية يمكن ان تحظي بالاعجاب لمواسم قادمة بفضل الانسجام بين افراد الفرقة .

[اداء الفرقة المريخية يرجع لاسباب اهمها تلك العناصر من اصحاب المهارات بجانب وجود مدرب شجاع لا يتردد في المغامرة اضافة لمجلس ادارة نجح في كسب ثقة اللاعبين بمضاعفته لحافز الانتصار فكان من الطبيعي ان يخرج اللحن الموسيقي بهذا الجمال.

[فريق يضم “التكت” الفنان و”الصاوي” الموهوب و”ميدو” الهداف و” التكت” الساحر و”احمد ادم” البارع و”منجد” حارس المستقبل و”العقرب” الذي لا يزال يلدغ و”العجب” الجوكر لابد له ان يمتع ويقنع .

مشهد اول

[ما يقدمه الاحمر من مستوي يفرح جمهور الصفوة الذي بات يتغزل في هؤلاء النجوم لانهم عرفوا كيف يواصلون عروضهم الممتعة وكذلك فان عروض الاحمر تجلب الحزن لتلك الجماهير التي تشجع الازرق!!

[فرقة تعزف الحان تفرح وتحزن!

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك