حكيم سبع يفاجئ المريخ ويغادر للجزائر

1
1445

فاجأ الجزائري حكيم سبع مدرب حراس المريخ إدارة النادي وغادر إلى الجزائري من دون إخطارها بالأسباب التي دعته للمغادرة إلى موطنه في الوقت الذي غادرت فيه بعثة الأحمر إلى مدينة بورتسودان لمواجهة الاتحاد السكندري يوم بعد غدٍ الأحد في المباراة الودية التي تأتي ضمن احتفالات ولاية البحر الأحمر بمهرجان السياحة والتسوق وبرغم أن حكيم سبع يعلم أن الجهاز الفني للأحمر يحتاجه في الفترة الحالية في غياب المدرب الألماني انتوني هاي المتواجد ببلاده الا أن حكيم سافر لبلاده ليثير تصرفه تساؤل المتابعين الذين لم يستبعدوا أن تكون هناك خلافات قد حدثت بينه وأعضاء الجهاز الفني للأحمر كما حدث في فترته السابقة مع المريخ عندما كان يعمل إلى جانب الفرنسي غارزيتو وحدثت خلافات عنيفة بينه والمدرب الفرنسي ليضطر المجلس للاستغناء  عن خدماته كمدرب حراس للفريق.

حكيم سبع - مدرب حراس المريخ

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

 

 

المشاركة

1 تعليق

  1. خت !! أها السبع زااااااااااااتو نفد بي جلدة !! معقولة خليتو السبع زاااااااااااتو يجري يامرخرخين؟ لا والله لقيناكم صعبين لكن…….معناتها يافاروق جبرة جهز شنيطتك وأضبط نفسك علي وضعية الطيران…!!
    بس نحنا مابنستبعد إنو العملية يكون فيها مؤامرة للإطاحة بالألماني بعد تحميله المسئولية ومابعيد بكرة الجماعة يقولوا فاروق جبرة كلام ماقاله ونلقي منه تصريح مضروب في صحيفة الصديد ينتقد فيهو الألماني هاي الماشي في الباي باي، وده كلو عشان يرجعوا غرزته علشان خاطر مبلغ السمسرة الدولاري !!
    بكرة الموضوع بيتضح أكتر وحانعرف أصل الحكاية !!
    لكمة أخيرة: ملعون أبو السماسرة في القبل الأربعة !!

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك