صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حمادة صدقي : نجحتُ في تعطيل مفاتيح النجم .. والهلال يخطط لبلوغ المرحلة القادمة

14

أعرب مدرب الهلال السوداني حمادة صدقي عن سعادته بالأداء والروح القتالية التي أدى بها فريقه أمام النجم الساحلي، الذي نجح في التغلب على منافسه بهدف دون رد .. مقرًا بأنّها كانت السلاح الفعّال لحسم المواجهة لصالحه، كاشفًا عن خطته التي اعتمد فيها على إغلاق مفاتيح اللعب في الفريق التونسي.

وقال صدقي في تصريحاتٍ عقب نهاية اللقاء إنّه بنى حساباته على تحقيق نتيجة إيجابية أمام النجم الساحلي في ملعبه لأنّه يخطّط لبلوغ المرحلة القادمة في المنافسة. وأضاف” المباراة كانت مهمة لنا، لأنّ أيّ نتيجة إيجابية فيها من شأنها أنّ تمنحنا دفعة إلى الأمام في دوري أبطال أفريقيا” وأشار صدقي إلى أنّه على إغلاق مفاتيح اللعب في فريق النجم الساحلي بشكلٍ تكتيكي كان مميزًا. وتابع” درست النجم جيدًا، وعلمنا على منعه من القيام بهجمات منظمة، ولعبنا على الهجمات المرتدة وحافظنا على تماسكنا الدفاعي بشكل إيجابي”. يشار إلى أنّ الهلال السوداني سيستقبل نظيره النجم الساحلي في الجولة الرابعة بملعبه بـ”الجوهرة الزرقاء” في العاشر من يناير المقبل.

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد