صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حميدتى : الاتحاد العام لديه المقدرة المالية للتعاقد مع اى مؤسسة صحية لانجاح الموسم الرياضى

2
اكد المهندس نصر الدين حميدتى رئيس اللجنة المالية بالاتحاد العام لكرة القدم السودانى  انهم فى الاتحاد مستعدين تماما لعودة النشاط وقادرين على الالتزام بالبرتكول الصحى ولا يوجد اى خوف من عودة النشاط ، وقال حميدتى الذى كان يتحدث لاذاعة بلادى نهار اليوم ورصدته  ( كورة سودانية) : ان الاتحاد لديه المقدرة المالية التى تجعله يتعاقد مع اى مؤسسة صحية تقوم بالواجب فى هذا الامر .
واشار نصر الدين : نحن الان لدينا لاعبين محترفين واجهزة فنية وحكام وجميعهم عندهم اسر والكرة اصبحت صناعة وليست هواية ونحن من واجبنا نجعل هذه الصناعة تستمر والبيوت تفتح عبر الاموال التى يتحصلون عليها  من هذه اللعبة والعالم اصبح يتعايش حاليا مع هذه الجائحة ، ونحن لا نسعى للخراب ونعتبر صحة البشر بالنسبة لنا فوق كل اعتبار وسنعمل كل مافى وسعنا من اجل ان تسير كل الامور بالشكل المطلوب. المعروف ان مجلس ادارة الاتحاد العام قرر فى اجتماعه الحاسم امر استئناف النشاط منتصف اغسطس المقبل بعد ان توقف لاكثر من ثلاثة اشهر بسبب جائحة كورونا.
قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد