صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حوافز مليونية للاعبي ود نوباوي

225

كورة سودانية 

اعرب كابتن طيار عادل المفتي رئيس نادي ود نوباوي الامدرماني امله في تحقيق الفوز في مواجهة فريق سبدو الضعين علي حساب البطولة المشتركة وقال المفتي : ان الفوز في مباراة اليوم الاربعاء امام سبدو الضعين سيكون له جوانب معنوية ويضاعف من خطوة حظوظ الفريق في تحقيق حلم الصعود للممتاز الذي طال انتظاره ..
واثني المفتي علي روح العالية لدي لاعبي الفريق ومثمنا الدور الذي يقوم به الجهاز الفني وقال : اللاعبين في روح معنوية عالية وعازمون علي الظهور بشكل مشرف في مواجهة اليوم والمباريات المتبقية من المنافسة وهنالك جهد وعطاء ملموس من جانب الاطار الفني مبينا ان الفريق ظل في معسكر مقفول باستراحة الضرائب وذلك من اجل تهئية الاجواء امام الجهاز الفني واللاعبين ..
وتمني رئيس ود نوباوي الفوز في مواجهة اليوم باعتباره فاتحه شهية للمواجهات المتبقية داعيا اللاعبين اللعب بمسئولية وثبات وعدم استهتار مضيفا ان المنافسة دخلت في المراحل الحاسمة والمصيرية تتطلب الجدية ..مؤكدا عن رصد حوافز مليونية للاعبين في حاله الظفر بالنقاط الثلاثة لمباراة اليوم..

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد