صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حيدوب يرحب بعودة النشاط ويستعد لإستئناف التدريبات 

5
رحب مجلس إدارة نادي حيدوب بعودة النشاط الرياضي بالبلاد وذلك بعد الاجتماع الطارئ رقم (١٦) الذي عقد بفندق السلام روتانا برئاسة البرفيسور كمال حامد شداد ونائبه المهندس نصرالدين حميدتي واعضاء ونواب مجلس الإدارة، وحدد الاجتماع موعد إفتراضي لعودة التنافس القومي يوم ١٥/ اغسطس المقبل.
وبهذا القرار سيعود نادي حيدوب إلى حلبة التنافس القومي من جديد، وكان الفريق قد توقف من المنافسة بسبب جائحة كرورنا وكان قاب قوسين من الصعود إلى الدوري الممتاز بعد العروض والانتصارات الداوية التي حققها في الدوري التأهيلي والوسيط وقد يكون هذا هو افضل مواسم نادي حيدوب ادارياً فقط شهد النادي استقراراً واضحا ً برئاسة المهندس احمد يس جحا واعضاء مجلس إدارته الذين عملوا بكل تجرد ونكران بداية من التسجيلات وحتى آخر رحلة في الدوري الوسيط. وتعاقد مجلس الإدارة مع جهاز فني مقتدر بقيادة الخبير محمد جمعة الذي فاجأ الجميع هذا الموسم بعروضه القوية وانتصاراته الداوية التي حققها في الدوري التأهيلي وهو الان من ضمن الخمسة الكبار الذين يتصارعون في الصعود إلى الدوري الممتاز .وقد أدى الفريق مباراته الأولى بملعب الخرطوم أمام سبدو الضعين وخسرها بهدف دون مقابل وتبقت له ثلاثة مباريات مفصلية امام ناديي توتي ودنوباوي الخرطوم والهلال بورتسودان، ويسعى مجلس الإدارة خلال هذا الأسبوع إستئناف التمارين لاستكمال ما تبقى من مباريات ونتمنى أن يجد حيدوب المؤازرة من جماهير ولاية غرب كردفان حتى يسير على درب الانتصارات ويحقق احلام القطاع الرياضي .
قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد