صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حيدوب يكسب الوادي نيالا بثلاثية في تجربة إعدادية والمحترف العاجي إبرهيما كوني يظهر بمستوى ممتاز

197

 

واصل حيدوب سلسلة تجاربه الإعدادية، ضمن معسكره المقام حالياً في ولاية الخرطوم استعداداً للموسم الرياضي الجديد، حيث حقق الفريق الفوز على الوادي نيالا بثلاثة أهداف مقابل هدفين وذلك في المباراة الوديه التي جرت بينهما صباح اليوم الخميس بملعب نادي الأسرة .
وقدم الفريقان عرضاً ممتاز على مدار الشوطين، وكان فريق حيدوب الطرف الأفضل في اللقاء .
وسجل أهداف حيدوب كل من المحترف العاجي إبراهيما كوني والمهاجم احمد حامدين الدباب والمحترف النيجيري شبوكا هنري.
ومنح الجهاز الفني بقيادة المدرب عمر تنقا ومعاونيه الفرصة لبعض عناصر الفريق في إطار خطته لتجهيز البدلاء والوصل إلى التشكيلة النهائية قبل انطلاقة منافسات الدوري الوسيط .
وبرز المحترف العاجي إبراهيما كونى بصورة ملفتة للانظار بجانب ظهور احمد مارتن وصابر عطرون وراني ومبارك جياد واحمد كبشور وياسر عزالدين وسليمان محمد .
ومنح الجهاز الفني اللاعبين راحة غدا الجمعة وسيجرى الفريق مرانا تصحيحياً بملعب جامعة السودان يوم السبت.
وسيخوض حيدوب الأثنين المقبل تجربة ودية أمام الأهلي شندي ويوم الثلاثاء أمام الموردة العاصمي بملعب سلاح المهندسين.
وشرف اللقاء القطب الرياضي احمد عبدالماجد قريود والمنسق الإعلامي لنادي حيدوب حامد عبدالساتر وعضو مجلس الإدارة الشيخ يس جحا إلى جانب حضور الدكتور محمد الدرديري ومدير إدارة الكرة الرياضي المخضرم مزمل علي طاهر دامبا ومجلس إدارة نادي الوادي نيالا والموردة العاصمي والخرطوم الوطني وعدد من أقطاب النادي وابناء النهود بولاية الخرطوم .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد