صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حيدوب يُغرِّد في الصدارة وحيداً بعد فوزه على الرابطة كوستي بهدف المحترف العاجي إبراهيما كونى

60

 

النهود : عزالدين الحيدوسي

واصل فريق حيدوب إنتصاراته المتتالية مع مدربه محمود كوه بعد فوزه على الرابطة كوستي بهدف المحترف العاجي إبراهيما كونى وذلك في اللقاء الذي جمعهما عصر الأربعاء على ملعب استاد القضارف ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الوسيط في دورته الثانية، وابتعد حيدوب في صدارة ترتيب مجموعة القضارف برصيد(٢٠) نقطة وتأهل مباشرة إلى المرحلة المشتركة بفارق (٥) نقاط عن أقرب منافسيه الأهلي القضارف صاحب ال(١٥) نقطة .
وكان حيدوب أنهى الدورة الأولي متصدرا، حيث حقق الفوز في أربعة مباريات وتعادل في مبارتان فقط ولم يتذوق طعم الهزيمة حتى الآن. وفي الدورة الثانية حقق الفوز على النهضة ربك والرابطة كوستي وتبقت له أربعة مباريات أمام النيل حلفا الجديدة والأهلي القضارف ومريخ نيالا وغرسلي سنار .
وقدم لاعبي حيدوب مستوى طيب خلال المباراة رغم الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها الفريق في القضارف، حيث أتاح المدرب محمود كوه ومساعده محمد ابراهيم الجنوبي والمعد البدني ماجد حسن ومدرب الحراس جبريل آدم الفرصة لعدد من الاعبين بغرض تجهيزهم للمرحلة المشتركة القادمة والتي ستكون بنظام الذهاب والإياب .
وكالعادة احتفلت جماهير حيدوب بهذا الانتصار المستحق واناهلت التبرعات والحوافز دعم وتشجيعا للاعبين ولسان حالها يقول لن تسير وحدك يا حيدوب.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد