حي الوادي وحرس الحدود نيالا يحققان حلم جماهيرهما بالصعود لدوري الدرجة الأولي والثانية

0
557

فريق حى الوادى نيالا

يتقدم الأستاذ أسامة عطا المنان حسن البصري أمين مال الإتحاد السوداني لكرة القدم بالتهاني الحارة لناديي حي الوادي وحرس الحدود نيالا بمناسبة صعود الأول للدرجة الأولى والثاني للدرجة الثانية بعد فوز الأول على فريق كرري بهدف بقيادة مدربه المميز محمد يحي الذي صعد بالفريق لدوري الدرجة الأولى بعد تسعة سنوات.
 كما يتقدم بالتهاني لفريق حرس الحدود حي الوادى الذي صعد لمصاف الدرجة الثانية بعد فوزه على القادسية بهدف نظيف. وأعلن أسامة عطا المنان دعمه اللامحدود للفريقين وتمنى أن يواصل مجلس الإدارة العمل بجد حتى يكون فريق حي الوادي ضمن منظومة أندية الدوري الممتاز وأكد بأن ذلك ليس صعباً ولا مستحيلاً لأن فريق الوادي بقادته وأقطابه وأبنائه الأوفياء وبما يملكون من قدرات وإمكانيات قادرون على تحقيق ذلك وخص أمين مال الإتحاد أهل حي الوادي وقادته وأقطابه ومجلس إدارته والجهازين الفني والإداري واللاعبين وجمهور النادي على تحقيق الصعود التاريخي.
يذكر أن الأستاذ أسامة ترعرع في نادي حي الوادي وتقلد فيه العديد من المناصب إلى أن اصبح أميناً لمال الإتحاد السوداني وهو من الأجيال التى تعاقبت على النادى ولها إسهاماتها المقدرة.
 ومن جانبهم أعرب الضباط الأربعة لمجلس إدارة نادي حي الوادي عن سعادتهم الكبيرة بالصعود لدوري الدرجة الأولى في نيالا بعد عدة محاولات أفلحت في العام الحالي بتحقيق الحلم الأصغر لأنصار النادي في إنتظار مواصلة المشوار حتى الصعود لبطولة الدوري الممتاز وثمنوا الجهود الكبيرة التي بذلها أقطاب النادي في مقدمتهم الأستاذ أسامة عطا المنان نائب الدائرة وإبن نيالا والنادي البار من أجل صعود الفريق لدوري الأولى بنيالا وأعلنوا رغبة النادي العارمة في مواصلة العمل الجاد حتى يجدون موطئ قدم لهم في الممتاز.
المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك