خادمة اثيوبية تذبح طفلة سورية عمرها 10 سنوات بالرياض

0
610

خادمه

باشرت شرطة حي الخليج شرق الرياض التحقيق لمعرفة دوافع ومسببات ارتكاب خادمة أثيوبية لجريمة قتل بحق طفلة في العشرة من عمرها .
وقالت المصادر أن الحادثة وقعت صباح اليوم ، حيث لم تتضح بعد دوافع الجريمة ، حيث جرى نقل الطفلة الى مدينة الملك عبد العزيز بالحرس الوطني حيث تم التحفظ على جثتها هناك .
وسيتم خلال الساعات القادمة عبر الطب الشرعي تشريح الجثة وتحديد أداة الجريمة والتأكد من السبب الرئيسي للوفاة اما بالخنق أو الطعن وغيرها ، لافتاً أن التشريح للجثة يعتبر اجراء متبع لكون طبيعة الوفاة جنائية .
وفي نفس الصدد تم نقل الخادمة المتهمة بجريمة القتل والتحفظ عليها لاستكمال التحقيقات الجنائية في هذا الجانب .
يذكر أن الخادمة الإثيوبية قامت صباح يوم الخميس بذبح طفلة مخدومها السوري التي تبلغ من العمر عشر سنوات وهي نائمة بحي النهضة بشرق الرياض، حيث استيقظ أفراد العائلة عند صلاة الظهر ليجدوا ابنتهم مذبوحة ومفصولة الرأس بعد أن قامت الخادمة بقطع رأسها بالسكين.
وأوضح احد المقربين من العائلة السورية أن هذه الخادمة عزباء ولم تتجاوز الثلاثين عاما ولم يمضي عليها لدى هذه الأسرة إلا شهر ونصف فقط. حيث سافر كفيل الخادمة وسلمها إلى هذه الأسرة خلال فترة سفره لأنها لا يحتاج إليها. وكانت معاملة الأسرة لها بشكل رائع ، وهذه الأسرة السورية مشهود لهم بحسن الخلق والمعاملة الكريمة لكل من تواصل معهم، بل أن الطفلة تحفظ نصف القرآن ولم تترك فرضا من الصلاة منذ ثلاث سنوات، بالإضافة أن العاملة تسكن في دور وليس منزلا كبيرا. وقد تم القبض على الخادمة وهي تحاول الهرب بعد ذبح الطفلة وكانت تحاول فتح الباب للخروج وقد باشرت الجهات الأمنية مقر الحادث.
المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك