صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

خاص كورة سودانية .. جمال الوالي يدين تصرفات جماهير المريخ

8

جمال الوالي

كشف رئيس المريخ جمال الوالي انه عقد اجتماعاً مهما مع المدير الفني للمريخ الالماني مايكل كروجر تم من خلاله مناقشة تفاصيل المرحلة المقبلة واضاف: قررنا ان يدخل الفريق في معسكر مغلق اعتباراً من اليوم (امس) وحتى السفر الى اوغندا يوم الاربعاء المقبل، وانا اتحدث معك الآن كنا في اجتماع مع اللاعبين وضعنا من خلاله ثقتنا فيهم وقلت لهم اننا نؤمن بانكم لاعبون مميزون وان مزيداً من الاجتهاد والعمل يمكن ان تقودنا الى بر الآمان في جولة الاياب.. وادان جمال الوالي التصرفات التي صدرت من بعض جماهير المريخ عقب المباراة ضد كمبالا سيتي وقال: الخسارة واردة في كرة القدم، والتعامل معها ما كان يجب ان يكون بتلك الطريقة التي تعامل بها بعض الانصار الذين قذفوا (بص) اللاعبين بالحجارة واساءوا لاعضاء المجلس والمدرب والجهاز الفني، بالتأكيد تلك تصرفات خارجة ولا نقبلها على الاطلاق.

وقال الوالي ان المسؤولية في تجاوز الاحداث التي صاحبت المباراة ضد كمبالا واخراج اللاعبين من جو الاحباط يجب ان تكون تضامنية وليست مسؤولية مجلس الادارة فقط واضاف: الجماهير ايضاً يجب ان تساندنا في عملية تجاوز المرحلة الحالية من خلال دعم الانصار والوقوف من خلفهم.. ودعا رئيس المريخ في ختام تصريحاته جميع اهل المريخ لعدم الالتفات للسخرية التي صدرت من البعض عقب الخسارة امام كمبالا وقال: تعودنا بعد كل خسارة للمريخ على تلك الاشياء، لا يجب الالتفات لها باي حال من الاحوال، فالمرحلة تتطلب التركيز والعمل الجاد.

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد