صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

خالد الهميم: مريخ التبلدي اتخذ نهجا جديدا في الادارة

0

الابيض: كورة سودانية
أوضح الاستاذ خالد الهميم رئيس مريخ الابيض، ان مجلس الادارة اتخذ نهج جديد بتفعيل الجانب الاجتماعي للنادي ولاعبي الفريق، موضحا انه قرر تنظيم تجمع للاعبين بصورة رسمية، حيث يستضيف احد لاعبي الفريق هذا التجمع بمنزله، مشيرا ان النادي يقصد من ذلك المزيد من الترابط بين ابناء النادي.
تكريم رموز ليس لها علاقة بالرياضة
واصل الهميم حديثه وذكر ان المريخ نظم احتفالية كبيرة، عقب زيارة المريخ العاصمي لعروض الرمال، لمواجهة الهلال في الدورة الاولى لمنافسة الدوري الممتاز، وشهدت الاحتفالية تكريم بعثة (الاب)، وقال ان مريخ الابيض قام بتكريم عدد من رموز مدينة الابيض ليس لديهم علاقة بالرياضة، بقيادة مؤذن المسجد الكبير ورجل شرطة المرور الشهير بالابيض.
تسجيلات ناجحة
أكد رئيس نادي مريخ الابيض، انهم حققوا النجاح في التسجيلات التكميلية، عقب التعاقد مع افضل ثلاثة من نجوم الابيض، وأوضح ان هؤلاء اللاعبين يعتبروا اضافة حقيقية للفريق، الذي يعمل للحفاظ على لقب دوري الاول والمشاركة في التأهيلي.
لدينا العديد من المشاريع
وقال خالد الهميم ان مجلس الادارة يملك العديد من المشاريع الاستثمارية التي يسعى لتنفيذها، حتي تعود بالعديد من الفوائد للنادي، وذكر ان نادي المريخ يملك استثمارات جيدة للغاية، واذا تم الاستفادة منها بالصورة الصحيحة، فإن احمر التبلدي سيشهد تطور كبير على كافة المستويات.

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد