صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

خالد بخيت يعلن قائمة المنتخب الأول .. والتجمع بالأحد

45

أعلن الكابتن خالد بخيت المدرب العام للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم عن قائمة المنتخب التي تقرر أن يتم تجمعها مساء  الاحد  القادم بملعب الخرطوم الوطني في نادي الأسرة بالخرطوم3، وجاءت القائمة على النحو التالي: علي أبوعشرين، محمد الرشيد، رمضان عجب، أمير كمال، ضياء الدين محجوب، أحمد التش، ومنجد النيل (المريخ الخرطوم)، نصرالدين الشغيل، عبداللطيف بويا، أطهر الطاهر، أبوعاقلة عبدالله، سمؤال ميرغني، وليد بخيت، محمد موسى الضي، وفارس عبدالله (الهلال)، اسحق آدم، ياسر مزمل، ومصعب كردمان (الأهلي شندي)، معاذ عبدالرحيم، وحسين الجريف (الخرطوم الوطني)، مفضل محمد الحسن، وبخيت خميس (المريخ الفاشر)، أحمد وضاح (الهلال الأبيض)، ومنير يونس (ودنوباوي)..
واوضح الكابتن خالد بخيت ان المدرب هوبيرت فيلود المدير الفني للمنتخب الوطني الأول سيصل السبت القادم، من أجل الوقوف على التشكيلة المختارة، وستجري التدريبات الأربع على ملعب الخرطوم الوطني، وسيكون هناك متابعة للاعبين من بعد عبر الدوري قبل استدعاء لاعبي الخارج، في التجمع الثاني للمنتخب بالحادي عشر من مارس المقبل.. وأوضح خالد ان الاختيار راعت الحفاظ على كلية المنتخب الوطني في آخر المشاركات مع عدد من الاضافات عبر المتابعة والمشاركة نفسها في المباريات مع الأندية..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد