خالد ليمونة يتساءل: الى متى يمارس الوالي ديكتاتوريته

3
782

انتقد انفراده بالقرارات وسيطرته على كل الأمور

.. ومتى يخرج اعضاء التسيير من دائرة (الكومبارس وتمومة الجرتق)..؟!

الخرطوم ـ محمد كامل سعيد

انتقد خالد حنفي (ليمونة) الفوضى التي يتعامل بها قادة لجنة تسيير المريخ (بص الوالي) مع القضايا المهمة والملحة التي ترتبط بالامور الحساسة المتعلقة بالعمل الاداري بالنادي.. وتعجب ليمونة من الواقع البائس والحالة المتأخرة للاعضاء الذين لم يتجاوزوا مرحلة الكومبارس وتمومة الجرتق وقال:” انهم وللاسف كومبارس او تمومة جرتق بحيث لا يتجرأ احد منهم في ابداء رأيه أو المشاركة في اتخاذ اي قرار يتعلق بالنادي عموماً وفريق كرة القدم بل على العكس فهم يطالعون اخبار النادي وقراراته عبر الصحف مثلهم مثل غيرهم في اشارة عملية الى انهم لم يتجاوزوا مرحلة السلبيات الماضية”..

انفراد الرئيس بالقرارات

وتعجب ليمونة من ما حدث مؤخراً بخصوص القرار الذي اتخذ مجلس الادارة ـ بجلالة قدره ـ  والمتعلق باعفاء احمد السيد من منصب مدير المعسكرات وقال:” بعد قرار اعفاء مدير المعسكرات ـ التي هي اختصاصات مدير الكرة فوجئ الاعضاء بقرار خاص صادر من رئيس المجلس جمال الوالي ـ اتخذ بصورة فردية ـ بتكليف احمد السيد بمهمة الاشراف على تدريب اللاعبين الذين تخلفوا عن السفر مع البعثة المغادرة الى جيبوتي في اشارة الى انفراد الرئيس بكل القرارات دون الرجوع الى الاعضاء الذين يستمتعون بالقيام بدور الكومبارس”..!!

الاسرارالمالية

وعرج ليمونة الى جانب آخر من الفوضى التي سكنت نادي المريخ وقال:” حقيقة لم نندهش واسرار النادي المالية صارت ملكاً لكل من هب ودب يصرح بها ويتحدث عنها على الشاكلة التي تابعنا بها مستشار الرئيس وهو يحدثنا عن الجهات التي تولت الصرف المالي على مصاريف الفريق خلال الفترة الماضية.. ولا احد يدري اين هو امين المال من هذه الارقام وبأي طريقة يسمح لشخص غيره بالحديث عن ادق التفاصيل لتي تندرج تحت بند السرية..”..؟!!

متى يستيقظون

واختتم ليمون تصريحه باسئلة عديدة قال في بدايتها :”الى متى تظل كل الامور الادارية ملك لجمال الوالي وحده في ظل الصمت القاتل الذي يميز الاعضاء..؟! ولماذا يجتمع قادة النادي في بيت الرئيس والى متى نتابع عملية الاختزال المتواصلة للنادي الكبير الجماهيري في شخص واحد..؟! ومتى يستيقظ اعضاء الكومبارس من نومهم ونتابعهم يفكروا مجرد تفكير في الخروج من دائرة النوم العميق وتمومة الجرتق..؟!

خالد ليمونه

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

 

المشاركة

3 تعليقات

  1. للاسف ياليمونة فالمريخ بكل تاريخه ولاعبيه وادارته وجماهيريه وبطولاته اختزل من قبل والى الان فى عمود صحفى اثرى من ذلك فصار هو الادارى وهو الفنى وحتى وهو كاتب الشكاوى وداعمها بالعمود المكذوب وكورال المريخ الصحفى يستمد خطوط صحفهم الرئيسية من خلال ما جاء فيه وانتم صامتون جاى الان تشكوا من ذلك احمد الله انه اختزل فى شخص الرئيس.

  2. ليمونه اخر من يتحدث عن الفوضي لان من كان ضمن كوكبة جمال الوالي واخذ منه ما اخذ لايحدثنا عن الفوضي وكيفيه الاداره والقرارات الفرديه التي يتخذها جمال الوالي اما الامور الماليه يجب ان يتحدث من يدفع ولايتحدث من كان ياخذ من جمال والنادي حق الفرقه الموسيقيه

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك