خالد هارون: توقعنا رفض شكوانا ضد المريخ

4
949

قال خالد هارون رئيس نادي أهلي الخرطوم إنهم كانوا يتوقعون أن يرفض الاتحاد العام الشكوى التي تقدموا بها ضد مشاركة لاعب المريخ خالد النعسان في مباراة الأحمر والفرسان الأخيرة مبيناً أن هذا الأمر متوقع لأن الاتحاد دائماً ينحاز للقمة في كل الأحوال لأن اللجان التي تعمل في الاتحاد هي نفس اللجان وتأتي بنفس السلبيات التي كانت تحدث في الماضي وكشف هارون أنهم توصلوا إلى قرار واضح هو بأن أي قضية يقدمونها للاتحاد العام لن تجد الحل ولذلك سيذهبون للإعلام والجمهور وسيقدمون المستندات للاعلام حتى يعرف الحقيقة لافتاً إلى أنه وطالما أنه موجود في رئاسة النادي الأهلي فلن يقدم أي شكوى للاتحاد العام وإنما يفضّل عرضها على وسائل الإعلام فقط حتى يعرف الجميع الظلم الذي تعرض له الأهلي من قبل الاتحاد العام بعد أن رفض شكوى صحيحة بنسبة 100% بعد أن جاءت مشاركة لاعب المريخ خالد النعسان في مباراة الأحمر والفرسان غير قانونية.

خالد هارون

المشاركة

4 تعليقات

  1. يا أخ خالد أن تقول الإتحاد ينحاز للقمة فهذا تهرب منك عن الحقيقة التى لا يداقع عنها إلا الهلال والله لو كان هذا اللاعب بالذات هلالابي لما تردد الإتحاد للحظة فى حسم النقاط منه.
    العام الماضي عندما وقف الهلال وحيداً يدافع عن الحق كنت وغيرك تتفرجون الآن جاتك في رقبتك والدائرة ستدور على الجميع .

    • الآن فقط عليكم حصد ثمار مواقفكم .لقد وقفتم متفرجين عندما كان الهلال العظيم يدافع عن الحق ويضحى بالبطولات .هنيئاٌ لكم بالمواقف السالبة …..

  2. اين كنت يا اخ خالد حينما وقف الهلال يدافع عن الحق ضد هذا الاتحاد الفاسد ليس لديكم مواقف ثابته تتبدلون حسب المصالح وانتو مفروض نادي قيادي في الممتاز يكون عندكم كلمه – التحيه لي لنادي الامل العطبراوي اصحاب المواقف والبطولات الذي بات الاتحاد يخشي حتي اسم الامل ولا يتمنون مواجهة ادارته القويه — اما كلامك ده فهو اسلوب العاجز الذي لا يقدر على اخذ حقه .

  3. وماذا حصد اصحاب المواقف القوية من انسحابهم في الغام الماضي ياوصيفاب غير الذلة والهانة، فهل تودون للاخ خالد هرون ان يتعرض لذات المصير هذا العام؟

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك