صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

خالد هارون لا تفريط في نقاط المواجهات القادمة والفرسان باقون في الممتاز

26

رئيس الأهلي يشيد باليوم الترفيهي

خالد هارون لا تفريط في نقاط المواجهات القادمة والفرسان باقون في الممتاز

نظم النادي الأهلي الخرطوم يوماً ترفيهياً للاعبيه بحضور مجلس إدارة النادي والأقطاب وعدد كبير من الرياضيين، تقدمهم مامون النفيدي رئيس نادي الخرطوم الوطني والسكرتير فؤاد نقة، وقضي لحظات جميلة، وقدمت المطربة مكارم بشير فواصلاً من الطرب الأـصيل الذي امتع الحضور، وحرص المجلس الأهلاوي علي تنظيم هذا اليوم من أجل إخراج اللاعبين من الحالة النفسية السيئة التي تسيطر عليهم، ونجح في إعادة الروح لهم قبل المباريات المقبلة.

ومن جهته أكد خالد هارون رئيس النادي الأهلي أن فوائد اليوم الترفيهي ستظهر في مباريات الفريق المقبلة، مشيدا بالمجهودات التي ظل يقوم بها مجلس الأدارة من أجل تهيئة الأجواء للفريق من أجل أن يحقق الإنتصارات، مشددا علي ضرورة حصد نقاط كل المباريات المقبلة حتي سمضن الأهلي بقاءه في النسخة المقبلة لبطولة الدوري الممتاز.

وطالب خالد هارون لاعبي الأهلي بالقتال من أجل الدفاع عن شعار الفريق في المباريات المقبلة، واصفا الأهلي بالفريق الكبير، مبينا ان مكانه الطبيعي هو ضمن منظومة الدوري الممتاز .

 

خالد هارون

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد