صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

خالد هيدان : القمة السودانية تدفع الثمن بسبب عدم وجود تخطيط

320

 

خاص :كورة سودانية

وصف المغربي خالد هيدان المدير الفني السابق للهلال الابيض خروج القمة السودانية من دور المجموعات لابطال افريقيا بالمخيب للامال والغير المتوقع … ولكنه عاد وأكد هيدان لكورة سودانية بأن تاهل المنتخب لنهائيات الأمم الأفريقية شكلت بصمه مضئية واعادة العافيه للمشهد الكروي السودانية ..
وقال هيدان : نظريا كان الهلال الاقرب لبلوغ الدور الربع النهائي من المنافسة وكل الانظار والترشيحات كانت ترجح كفة الهلال .. ولكن نتيجة شباب بلوزداد الجزائرى امام صن دوانز غيرت من مجريات المجموعة وعقدت وصعبة من مهمة الهلال امام مازمبي الكنغولي …منوها أن الهلال فرط في مبارياته بالسودان بدون اي مبرر واضاف هيدان : بالتالي يصعب عليه البحث عن نتائج خارج أرضه …
وأشار هيدان ان المريخ ظل يواجه تحديات وصعوبات معقدة في مشواره الافريقي لهذا العام وقال : عدم الاستقرار في الجهاز الفني والعقوبات الواقعه علي النادي فضلا عن الازمات الإدارية كانت احد الاسباب الرئيسيه التي ساهمت في ابتعاد المريخ بالمضي قدما في البطولة واضاف هيدان : في ظل هذه الظروف يصعب علي المريخ السوداني المضي قدما في المنافسة .ومعروف ان هذه المراحل من المنافسة الأفريقية تحتاج الي عمل نفسي واستقرار تام في النادي ..

وعاد المدير الفني السابق لهلال الابيض السابق لمواصلة حديثه وأكد بأن عدم وجود تخطيط ورؤي لدي انديتي القمة السودانية تشكل عائقا كبيرا في مشوار الناديين بالبطولات الخارجية وقال : لابد من وجود رؤية واضحة من الناديين في سبيل الوصول إلي الغاية والاهداف المنشودة حقيقة الامور داخل الناديين تمر دون وجود هدف معين ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد