خبر سار لعشاق ريال مدريد ونجمه رونالدو

0
262

رونالدو29

أعلن ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، الجمعة 10 أبريل/نيسان، أن باستطاعة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو المشاركة في مباراته ضد ضيفه إيبار يوم السبت ضمن الأسبوع الـ 31 لليغا.

وقال ريال مدريد في موقعه على الإنترنت “أيدت لجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني لكرة القدم الاستئناف الذي قدمه ريال مدريد ضد البطاقة الصفراء التي حصل عليها كريستيانو رونالدو في مباراة رايو فايكانو”.

 ويعني قرار الاتحاد الإسباني أن رونالدو، متصدر قائمة هدافي الدوري هذا الموسم برصيد 37 هدفا، يستطيع اللعب ضد ضيفه إيبار يوم السبت، في ملعب “سانتياغو برنابيو” بالعاصمة مدريد.

وكان كريستيانو رونالدو قد تعرض لعرقلة من قبل أنطونيو أمايا مدافع رايو فاليكانو بعد عشر دقائق من بداية الشوط الثاني، ولكن حكم المباراة ماريو ميليرو لوبيز بدلا من أن يحتسب ضربة جزاء لصاروخ ماديرا أشهر البطاقة الصفراء في وجهه بداعي التحايل، والإنذار كان الخامس للمهاجم البرتغالي.

ولكن النادي الملكي قرر، بعد اجتماع اللجنة القانونية التابعة له وسؤال رونالدو عن رأيه، قرر الطعن في الإنذار الخامس للبرتغالي، وأيدت لجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني لكرة القدم الاستئناف.

وسيقلص ريال مدريد، في حال فوزه على إيبار، الفارق إلى نقطة واحدة بينه وبين المتصدر برشلونة الذي سيخوض في وقت لاحق من يوم السبت أيضا، مباراة صعبة في ضيافة إشبيلية صاحب المركز الخامس.

 

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك