ختام الدورة المدرسية وتشريف رئيس الجمهورية

3
387

مشاهد رياضية

عبد الله ابو وائل

[تختتم يوم غد الاربعاء الدورة المدرسية القومية (27) بولاية كسلا بعد نجاح منقطع النظير في المنافسات الرياضية والثقافية والبرنامج المصاحب من قرية ثقافية واخري تراثية وثالثة اولمبية والابداع التقني .

[يوم غد يشرف رئيس الجمهورية ختام الدورة المدرسية ليرد علي كثير من المشككين الذين راهنوا علي عدم حضوره.

[نجاح الدورة المدرسية في مجالها الفني يحسب للجنة العليا التي يقودها وزير الدولة بالتربية والتعليم “عبد الحفيظ الصادق” ومقرر اللجنة الدكتور “عبد الله علي عبد الله” ورؤساء اللجان المختلفة والمقررين بعد ان قام كل منهم بدوره علي اكمل وجه فكان ان انسابت المنافسات بصورة متميزة رغم الاشاعات التي سبقت انطلاقة الدورة وما روج لانتشار مرض الحمي النزفية.

[ينتظر اعداء النجاح فرصة للنيل من الجنة العليا ومن حكومة ولاية كسلا بترويجهم لاشاعات مغرضة تهدف للنيل من وزارة التربية والتعليم وادارة النشاط الطلابي وتسعي لبذر الخلافات داخل حكومة كسلا.

[حضور السيد رئيس الجمهورية ابلغ رد علي المشككين.

مشهد اول

[كثير من الشخصيات ستبقي محفورة في الذاكرة لما قدموه لنا من عون وفي مقدمتهم السيد وزير الثقافة والاعلام والسياحة (نائب والي كسلا) “ابو موسي مجذوب” الذي نجح في اخراج الاعلاميين من الضغط النفسي بدعوتهم لوجبة فطور وكذلك معتمد رئاسة الولاية الاستاذة “انتصار علي حسين” التي اقامت حفل شاي علي شرف الاعلاميين فكان لحديثها عن دور الاعلام اثره علي  نفوسنا.

[ ولا انسي الملازم اول شرطة “الطيب احمد عمر” مدير شرطة السياحة والفنادق بكسلا لدوره المقدر في تقديم الخدمات للصحفيين وحرصه علي حل مشاكلهم ومتابعته الدائمة لاحوالهم.

[كذلك نحيي جهود الاخوة والاخوات في اتحاد الصحفين بكسلا ونخص الاستاذ “ابوبكر” والاستاذة “خالدة” ولا ننسي الاخوة في المركز الاعلامي بقيادة الاستاذة “نورا التوم” المشرفة علي المركز ورفاق دربها من المساعدين “محمود” وحسن شرفي” و”نزار النحاس”  وكذلك الاخ الاستاذ “هيثم جعفر” المشرف علي المركز من قبل وزارة التربية والتعليم الاتحادية.

مشهد اخير

[عشرة ايام قضيناها بين تعب البحث عن المعلومة والراحة وسط الزملاء واصلنا خلالها الليل بالنهار لمتابعة فعاليات الدورة المدرسية القومية (27) وستبقي تلك الفترة في ذاكرة كل منا خاصة وانها كانت في ارض الجمال (التاكا وتوتيل.

[شكرا كسلا.

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

المشاركة

3 تعليقات

  1. خلاص قنعت من المريخ … بقيت تكتب عن الدورة المدرسية … يكون احسن لانك بتكتب كمشجع متعصب و ليس كصحفي تمارس المهنة بحيادية ومهنية لم تكن في يوم من الايام مهتم بايجابيات الفريق و النقد البناء للسلبيات بل كل كتاباتك موجهة بالحق و الباطل في النقد السلبي لسيد البلد و التحكيم العملتوا شماعة لخيبات فريقكم … التفتوا للوضع البائس للمريخ…

  2. خليك مع الدورات والكراسات على طول
    ههههههههههههههههه

  3. هههههههههههههههه كبرت اللفة وبقيت صحفي بتاع دورات مدرسية؟ ماشفناك من قوون بويا في الخرطوم الوطني مروراً بالمسمارين والتلاتة مسامير بتاعة شندي أمبارح !! إنت أسي في كامل وعيك ولا لسه دايخ؟ كاااااااااااااااااااااااااااااااااك
    شبكتنا التتويج بتم يوم مباراة الخرطوم الوطني ومن ديك وعيييييييييييييييييييييييييييييييك ههههههههههههههههههههههههه
    نقول ليك حاجة، عفيناك من الحديث عن مسامير السمؤال وشيبولا ومسامير شندي، كدي أمشي شوف لينا موضوع سوداكال الحصل فيهو شنو تههههههييييييييييييييي
    لكمة أخيرة: أبو المستعار الليلة برضو غمران ولاشنو؟ ماشفنا عموده بتاع الدراب لسه يعني !! كدي ياناس كورة سودانية أفقدوهوا لينا وشوفوا الحاصل عليهو شنو ههههههههههههههههه

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك