صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ختام بطولة الاستقلال المفتوحه للرماية بالجمعه

27

 

حدد الاتحاد السوداني للرماية الجمعه المقبل الموافق ٢١ يناير موعدا لختام فعاليات بطولة الاستقلال المفتوحه التي تتواصل احداثها هذه الايام بمقر الاتحاد بشارع النيل ..حيث درج الاتحاد علي تنظيمها سنويا في المنافسات المختلفة … بمشاركة عدد كبير من اللاعبين بالعاصمة والولايات ..الي ذلك اوضح الدكتور سيف الدين ميرغني رئيس الاتحاد السوداني للرماية ان الاتحاد درج علي تنظيم بطولة الاستقلال المفتوحه سنويا استهلالا لموسمه الرياضي الجديد مشيرا الي ان بطولة الاستقلال الحالية حظيت بمشاركة فاعله من قبل اللاعبين واللاعبات وذلك في اطار الاستعداد للمشاركة في بطولة الجمهورية التي تنطلق مطلع الشهر المقبل ..مؤكدا عن ان الترتيبات والاستعدادات لبطولة الجمهورية تمضي علي قدم وساق ويتوقع ان تشهد مشاركة فاعلة من الاتحادات الولائية والاندية المنضوية تحت لواء الاتحاد ..
وثمن ميرغني الدعم الكبير الذي قدمه الاتحاد العربي لاتحاده منوها ان الاتحاد قام بتركيب الماكينات الجديدة للاطباق الطائرة ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد