صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ختام دورة السلام الرياضية بمدينة أبوزبد ومنتخب الربع الأول غرب يتوج بطلاً

18

 

أبوزبد : صديق البصيلي

اختتمت عصر الجمعة فعاليات دورة السلام الرياضية بمحلية أبوزبد بولاية غرب كردفان المقامة بملعب ساحة الحرية وسط حضور رسمي وشعبي بجانب حضور اللجنة المنظمة للدورة التي استمرت على مدى أكثر من خمسين يوماً من التفاعل الرياضي المستمر شارك فيها (16) منتخباً والتي جاءت تحت شعار «لا للحرب، نعم للسلام» وذلك برعاية كريمة من لجنة مجتمع أبوزبد ومستوصف آدم وحواء الطبي.

حيث شهدت مباراة الختام التي جمعت بين منتخب حي الربع الأول غرب ومنتخب حي الوحدة غرب تفاعل غير مسبوق من الجمهور فيما بدأت مجريات الشوط الأول بشكل مختلف عن سابقاتها مدفوعة بحماس عالي من الطرفين يحاول كل من منتخب كسب الفرصة للحصول على الكأس ولم تحسم النتيجة حتى انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي بداية الشوط الثاني تقدم منتخب الوحدة غرب بالهدف الأول عن طريق ضربة الجزاء فيما أضاف منتخب الربع الأول غرب هدف التعادل واحد واحد وفي ذات الوقت أردف الهدف الثاني عن طريق ضربة الجزاء مما أثر ذلك على أداء منتخب الوحدة غرب لكنه لم يقبل بالهزيمة ويضيف هدف التعادل لتصبح النتيجة هدفين لكل منتخب وبها اعلن الحكم نهاية المباراة إلى ركلات الترجيح حيث انتهت باربعة أهداف مقابل هدفين لصالح منتخبب الربع الأول غرب ونال كأس البطولة بجدارة واقتدار.

أدارها الحكم القومي علي ريحان وعاونه من على الخطوط إبراهيم أبو ريدة ومحمد جبرالله وآدم علي بابنوسة حكماً رابعاً، و تم تكريم عدداً من الشخصيات بين الشوطين وبنهاية المباراة قدمت اللجنة المنظمة للدورة عدد أكثر من (14) جائزة للاعبين مقدمة من محلات تجارية مختلفة ومؤسسات ورياضيين بجانب توزيع الميداليات وتسليم الكأس للمنتخب الفائز الربع الأول غرب.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد