صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ختام دورة الكاراتية بدعم من قيادة قوات الدعم السريع

85

شهد رئيس الاتحاد الرياضي السوداني للكاراتية اللواء حقوقي طارق الشفيع وأعضاء الاتحاد واللواء ركن عمر الزمزمي والرائد محمد سليمان قائد الشرطة العسكرية بقوات الدعم السريع وعدد من المسئولين حفل ختام دورة الكاراتية الأساسية الأولى التي نظمها الاتحاد بدعم من قيادة قوات الدعم السريع.

وأكد اللواء ركن الزمزمي أهمية مثل هذه الدورات للشباب وضرورة أن تتسع دائرة النشاط المجتمعي والرياضي معاً لإعداد الشباب ذهنياً وبدنياً خاصة وأن البلاد تشهد عهداً جديداً يتطلب الاستفادة من طاقات الشباب في بناء المجتمع، وقال رئيس الاتحاد السوداني للكاراتية إن الدورة استهدفت توسيع دائرة النشاط في مجال الكاراتية في الأوساط المجتمعية وبين الصغار والكبار من الجنسين مشيداً باهتمام قيادة الدعم السريع بهذا النشاط الرياضي المهم ودعمها له مما سيكون له أثرٌ كبير في أن تنتظم نهضة رياضية واسعة وأن تنتشر على أوسع نطاق ويمكن لها أن تكون ذات أثر واضح ضمن أنشطة القوات النظامية مشيراً إلى أن خطة الاتحاد العام تشمل مؤسسات التعليم الجامعي والمدارس وغيرها.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد